عاجل

اخبار الفن اليوم هنا الزاهد: فقدت نصف وزني أثناء تصوير "في الالالاند" بسبب سوء الطعام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم تتابع الفنانة هنا الزاهد، رد فعل الجمهور عن مسلسلها الجديد "في اللا لا لاند"، وهو بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، المعروض حصريًا على قناة CBC في شهر رمضان، ويشاركها في بطولة العمل كل من شيماء سيف، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، محمد ثروت، المسلسل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

وقالت هنا في تصريح لـ"الوطن": "في البداية كنت متحمسة للعمل أمام الفنانة دنيا سمير غانم، فهي ممثلة موهوبة وكوميديانة رائعة، وأحبها على المستوى الفني والشخصي، كما أنني كنت من مشاهدي مسلسلاتها الرمضانية على مدار العامين الماضيين، فضلًا عن أنني كنت بحاجة إلى الدخول في مسلسل من نوع مختلف، يحمل طابع اللايت كوميدي، كنوع جديد لم أقدمه من قبل في الدراما، إضافة إلى أنني تحمست للتجربة والعمل مع فريق عمل ذوي احترافية في عالم الكوميديا".

وأضافت: "من أكثر الأشياء التي أرهقتني في فترة السفر إلى تايلاند، والتي استغرقت ما يقرب من شهرين، ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة المُميتة، خصوصا أن غالبية مشاهد المسلسل كان يتم تصويرها في الجزيرة".

وتابعت: "الطعام كان سيء للغاية، لدرجة أنني فقدت نصف وزني، وسوف يظهر ذلك بوضوح في الجزء الأول من أحداث المسلسل، على النقيض سيلاحظ المشاهد زيادة وزني، في الجزء الأخر الذي تم تصويره في القاهرة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق