عاجل

اخبار الفن اليوم كاميرات مراقبة وتغيير طريقة عرض الحيوانات بحديقة الجيزة استعدادا للعيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم قال اللواء محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إنهم ينسقون بين حديقة الحيوان ومديرية أمن الجيزة؛ لإجراء عمليات التأمين خلال عيد الفطر.

وتابع رجائي، في تصريحات لقناة "إكسترا نيوز"، أنه سيكون هناك تواجد أمني باستمرار على 24 ساعة خلال أيام العيد.

وأضاف رجائي، أنه قد تم التعاقد مع شركة أمنية والدفع بقوات الدفاع المدني خارج الحديقة، إضافة لسيارات الحديقة، وأنه سيكون هناك مرفق إسعاف داخل الحديقة تحسبا لأي طوارئ حرصا على سلامة الزائرين.

واستكمل رجائي، أنه قد تم إقامة استراحات للجمهور داخل الحديقة لتناول الوجبات، وأنه يسمح بدخول الوجبات الخفيفة، ونناشد الزائرين بالحفاظ على نظافة الحديقة.

كما ناشد رجائي، الزائرين بعدم العبث بالآثار الموجودة، وأنه وسيتم توقيع عقوبة قانونية على المخالفين، كما ناشد الزائرين التعامل مع الحيوانات داخل الحديقة من خلال الحارس حرصا على سلامة الزائر والحيوان أيضا.

وقال رجائي، إنه قد تم تغيير طريقة العرض للحيوانات، والحديقة جاهزة لاستقبال أي أعداد من الجماهير، وإنه يتم التعاون مع فريق الكشافة المتواجد عند بوابة النهضة، والذي يتم من خلال تجميع الأطفال المفقودين والتائهين من ذويهم حتى يسهل العثور عليهم، وإن الحديقة مزودة بالكاميرات كما لا يسمح بخروج أطفال من الحديقة دون ذويهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق