اخبار الفن اليوم محمد ناصر: الجمهور كرهني بسبب دوري في مسلسل "طاقة نور"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم عبر الفنان محمد ناصر، عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي تلقتها عن دوره في مسلسل "طاقة نور"، المعروض حاليا في موسم رمضان.

وأكد في تصريح لـ"الوطن"، "فوجئت برد فعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدثت السوشيال الميديا عن قصة الحب التي تجمع بيني وبين (نانسي)، وتلقيت كثير من الرسائل من جمهور المسلسل بأنها ما زالت تحبني وأن الظروف أجبرتها على أن تبعد عني، وشعرت أن الجمهور كرهني بعد تقديم الدور".

وعن دوره أوضح محمد ناصر، أجسد شخصية "طارق" وهو مهندس حديث التخرج، يتزوج من "نانسي" التي تجسد دورها هند عبدالحليم، ويبدأ حياته البسيطة معها، لكنها لا تستمر على هذا النحو كثيرًا، إنما تقع أحداث تكون من شأنها تغييرهما، والموضوع يخص التمسك بالأخلاق والقيم، والتخلي عنها من أجل المال والنفوذ.

وأضاف فخور بالعمل في مسلسل "طاقة نور" مع المخرج رؤوف عبدالعزيز، فهو مخرج كبير، وأعطى لي مساحة كبيرة لشخصية "طارق"، التي علقت بأذهان الجمهور، خصوصا أنني وهند عبدالحليم نقدم للجمهور قصة حب لن تتكرر، والتي يسعى البعض لتشويهها خلال العمل، كذلك يجمعني خط درامي ما بالفنان هاني سلامة.

"طاقة نور" بطولة هاني سلامة، وحنان مطاوع، ووليد فواز، وميس حمدان، وإيهاب فهمي، وعايدة رياض، ونورين كريم، وجيهان خليل، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من إنتاج تامر مرسي.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق