اخبار الفن تعرف على القائمة الكاملة لتعاقدات النجوم لدراما رمضان 2018 حتى الآن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب خالد إبراهيم

يوم واحد وينتهى شهر رمضان، وتنتهى معه الأعمال الدرامية التى حظيت بمتابعة كبيرة، خلال أيام الشهر الكريم، ورغم عدم انتهاء كل المسلسلات حتى الآن، حيث ستنتهى فى الحلقة 30، إلا أن نجوم الدراما هذا العام تعاقدوا على دراما رمضان 2018، خلال الأيام القليلة الماضية، وهو ما يعد أمرا مبكرا للغاية، حيث اعتاد النجوم عن الكشف عن هذه التعاقدات قبل تنفيذ مسلسلاتهم الدرامية بأسابيع أو شهور قليلة، ولكن ما يلفت الأنظار، هو تعاقد مجموعة كبيرة من النجوم مع منتجين قبل عام كامل على رمضان 2018.

 

قائمة تعاقدات النجوم مع المنتجين لم تشهد حتى الآن، تغيرات جذرية، حيث تعاقد النجم يوسف الشريف، للمرة الثانية على التوالى، مع المنتج الكبير تامر مرسى، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل "كفر دلهاب"، وما زالت أصداء هذا النجاح مستمرة، حيث يعرض حاليا على قناة ON E.

 

كما تم التعاقد مع السيناريست عمرو سمير عاطف ليتولى كتابة العمل، والمخرج أحمد نادر جلال ليتولى إخراجه، ليجتمع صناع العمل الأربعة فى عمل جديد، ومن المقرر بدء التحضيرات الأولية للمسلسل بعد عيد الفطر مباشرة.

 

ومع نفس المنتج، يكرر النجم مصطفى شعبان تعاونه مع تامر مرسى، حيث تم التعاقد بينهما على مسلسل جديد، للمرة الـ 4 على التوالى، وبهذا التعاقد يكون المسلسل الجديد هو العمل الرابع الذى يجمع مالك "شركة سينرجى" مع النجم مصطفى شعبان، بعد مسلسلات "مولانا العاشق"، و"أبو البنات"، و"اللهم أنى صايم"، من تأليف أحمد عبد الفتاح.

 

كما يعود المنتج تامر مرسى، للتعاون الثالث له مع النجم أمير كرارة، بعد نجاحاه الساحق هذا العام لمسلسل كلبش، حيث شارك أمير كرارة فى مسلسلى "طبرة الدنيا" و"ألف ليلة وليلة" وهما من إنتاج مرسى.

 

نفس الأمر ينطبق على النجمة غادة عبد الرازق، والتى أعلن رسميا تعاقدها مع المنتج تامر مرسى، لرمضان 2018، بعد تقديمهما هذا العام مسلسل "أرض جو"، والذى شاركها بطولته عباس أبو الحسن ومحمد كريم، وأخرجه محمد جمعة.

 

أما النجمة نيللى كريم، فتواصل سلسلة نجاحاتها الماضية، مع المنتج جمال العدل، حيث قدما سويا خلال السنوات الماضية فى الدراما التليفزيونية مسلسلات ذات وسجن النسا وتحت السيطرة ولأعلى سعر، حيث أصبحت نيللى كريم واحدة من أهم نجمات الدراما التليفزيونية فى والوطن العربى.

 

كما تأكد عودة النجم محمد رمضان مرة أخرى إلى الساحة التليفزيونية بعد انقطاع هذا العام، حيث تعاقد رمضان مع المنتج جمال العدل، على بطولة مسلسل "زين" من تأليف مدحت العدل.

 

وكان آخر المتعاقدين لدراما رمضان 2018 النجم هانى سلامة، مع المنتج تامر مرسى، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققاه فى مسلسل "طاقة نور"، حيث يقوم السيناريست حسان دهشان بكتابة سيناريو العمل، ويخرجه رءوف عبد العزيز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق