اخبار الفن هيثم شاكر يكشف لأول مرة مواهب ابنيه محمد وهنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب على الكشوطى

كشف النجم هيثم شاكر لـ"اليوم السابع" لأول مرة مواهب ابنه محمد وابنته هنا، حيث قال إنه لا يحب أن يقدمهما للإعلام، لأنه دائما يحاول الفصل بين حياته الشخصية وحياته العملية، حتى يتمتع أبناؤه بمزيد من الراحة بعيدا عن ضغوط الأضواء.

 

وأوضح شاكر أن أبناءه ورثا جينات الفن منه، حيث قال إن ابنه محمد يعزف على الجيتار، بينما تفضل هنا البيانو، مؤكدا أن كليهما يغنيان ويرقصان ولكن محمد يريد أن يصبح راقصا محترفا.

 

هيثم شاكر يتواجد حاليا في ، من أجل القيام بمناسك العمرة، والاحتفال بمسلسله "أرض جو"، والذى يعد أولى تجاربه الدرامية، والذى يعرض على قناة "ON E".

 

وكانت غادة عبد الرازق قالت إنها تفاجأت بأداء النجم هيثم شاكر وتعتبره من مفاجآت مسلسل "أرض جو"، مؤكدة أنها أعجبت به جدًا رغم تخوفها كون أن العمل يعد أولى تجاربه التمثيلية، موضحة أنها تحب صوته كمطرب ولكن كممثل لم تكن تتوقع أن يظهر بهذا المستوى الراقى فى الأداء.

 

وأضافت غادة عبد الرازق فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "شاهدت دوره على الشاشة وسعدت به جدًا، وهاتفته وأبديت إعجابى بتمثيله.

 

مسلسل أرض جو يشارك فى بطولته النجوم هيثم شاكر وعباس أبو الحسن، فريال يوسف، محمد كريم، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف وأحمد عبد الوراث، المسلسل سيناريو محمد عبد المعطى، وإخراج محمد جمعة، ويعتبر المسلسل هو ثانى تعاون للنجمة مع المخرج بعد خوضهما موسم رمضان الماضى بمسلسل الخانكة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق