اخبار الفن اليوم استمرار "قعدة مزيكا" على إذاعة "نجوم إف إم"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم بدأ منذ أشهر قليلة على إذاعة "نجوم إف إم" برنامج "قعدة مزيكا" مع تقديم المذيعة زهرة رامي، الذي يقدم بشكل جديد كل يوم سبت من كل أسبوع، من الساعة 5 إلى 7 مساء.

أصبح الآن برنامج "قعدة مزيكا"، من الأماكن المفضلة لدى عاشقين المزيكا والمهتمين بأجدد وأمتع اكتشافات من قبل فرق جديدة وصاعدة.

"قعدة مزيكا" يمتلك رصيدا كبيرا لدى مستمعي الراديو وعشاق الموسيقى، فهو الذي حببنا في موسيقى "الأندرجراوند"، باستضافتة للعديد من الفرق المبهرة، مثل فريق "كايروكي" و"شرموفرز"، وتمثل المذيعة زهرة رامي، فناني الأندرجراوند، لكونها عضوة بفرقة "أيامنا حلوة" وبذلك تمثل صوت هذا النوع الفريد من المزيكا.

وتعزز بذلك إذاعة "نجوم إف إم"، مركزها الرئيسي ودورها في استكشاف المواهب الغنائية والموسيقى الجديدة لتقدم جميع أنواع المزيكا لمستمعينها المتنوعين.

برنامج "قعدة مزيكا" يهدف إلى التركيز على الفرق الموسيقية المعروفة تحت شعار "underground bands"، وإعطائهم الفرصة لتسجيل أغانيهم في استوديوهات نجوم ريكوردز المجهزة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى إذاعة الحلقة على تليفزيون "نجوم إف إم"، وقناه اليوتيوب الخاصة بـ"نجوم إف إم"، ما يسهم في انتشارهم وتقديمهم بشكل جيد لجمهور عريض من المستمعين.

وبدأت أول حلقة من البرنامج في موسمه الجديد باستضافة الفرقة الغنائية المصرية التي تم تأسيسها في 2008 من قبل الفنان التشكيلي والموسيقار نبيل لحود "بساطة"، التي تحمل شعار "هنغني للحب.. والحاجات التانية".

وخلال الشهر الماضي من إذاعة البرنامج، استضافت "زهرة"، فرق أخرى تقدم نفس الموسيقى كي تسلط الضوء عليهم وتنشر أسمائهم لمحبي الموسيقي.

وكان من ضمن هذه الفرق، فرقة "جنان" وفرقة "أسفلت" وفرقة "أرابيش" وفرقة "افتكاسات"، حيث احتفلت زهرة في حلقة افتكاسات بمرور 15 سنة على تأسيس الفرقة.

وأعربت المذيعة زهرة رامي عن سعادتها الشديدة بعودة البرنامج مرة أخرى، لعشقها الكبيرة للراديو قائلة: "لو وضعت في خيار بين التقديم التلفزيوني أو الراديو سأختار الراديو"، ولم تقتصر زهرة رامي على التقديم الإذاعي فقط، ولكنها تهوى الغناء وتقدم عروضا مع فرقة "أيامنا الحلوة"، وفي مجال التمثيل قدمت "ست كوم" مع "تامر وشوقية"، وحققت فيديوهات برنامج "قعدة مزيكا" التي تعدت 600 فيديو على صفحة نجوم إف إم بموقع "يوتيوب" أكثر من 260 ألف مشاهدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق