عاجل

زوج كارول سماحة يعلق على شائعة طلاقهما ويوجه رسالة لابنتيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زوج كارول سماحة يعلق على شائعة طلاقهما ويوجه رسالة لابنتيه

02:21 م الإثنين 01 يناير 2018

القاهرة- مصراوي:

حرص رجل الأعمال وليد مصطفى، رئيس شركة "سكاي برودكشن" المالكة لإذاعة إينرجي"، على تهنئة العاملين بالمحطة والمستمعين بالعام الجديد، وحضر حلقة برنامج "مزنوق فين"، وتحدث خلال الحلقة عن خطط الإذاعة المستقبلية، وعن زوجته كارول سماحة وبناته.

ووجه مصطفى، عبر "إينرجي" رسالة لكارول، قائلا "ربنا يخليكي ليا وللبنات أمينة وتالا"، مشيرا إلى أنه تلاقى فكريا معها، قبل أن يتلاقيا وجدانيًا وعاطفيًا، وتابع "كارول والديها من مثقفي لبنان، وهي إنسانة قومية، والدها من مؤسسي الحركة الوطنية في لبنان".

وعن الشائعات التي طالتهما مؤخرًا "إرمي الشائعات ورا ضهرك عشان، بنضحك عليها في الآخر"، كما وجه رسالة إلى ابنتيه أمينة وتالا قائلًا "مقدرش أعيش من غيركم، أنتم أحلى حاجة في الدنيا، وبتوحشوني لما بشتغل كتير".

وأكد مصطفى أنه يشعر بتأثر كبير كلما استمع لأغنية "وحشاني بلادي"، وهو الشعور الذي انتابه منذ اللحظة الأولى لتصويرها في مارس 2013، متابعًا "كنا بنعيط في التصوير وكل فريق العمل كان متأثر بشكل كبير، فالأغنية لمستنا بشكل كبير خاصة أن كنا نمر في بظروف صعبة وهم كبير في هذا الوقت".

وعن أغنية "جيل جديد"، أكد مصطفى أن كارول تعتبر نفسها مصرية إلى جانب هويتها اللبنانية، كما تعتز بزواجها من مصري وبمصرية ابنتهما تالا، وحرصت أن تؤكد ذلك وأن تتكلم عن الجيل المصري الجديد من خلال كتابة أغنية "جيل جديد".

وأعلن مصطفى عن استعداد المحطة الإذاعية لإطلاق مسابقة "ميوزيك أراب أورد" من مصر، متابعًا "العام الجديد سوف يشهد عدد من المفاجآت، منها تقديم ورش عمل لمذيعي المحطة سيعطيها خبراء فرنسيين من محطة إينرجي العالمية إلى جانب خبراء مصريين"، لافتا إلى تخصيص مكافأة لمذيع ومذيعة من المحطة بحضورهم حفل الميوزيك أوورد، في فرنسا، إلى جانب إطلاق برنامج عالمي لاكتشاف المواهب العربية في كل المجالات".

unnamed

أخبار ذات صلة

0 تعليق