نجوم "حفل القرن" يستعيدون ذكرياتهم مع الجمهور بأشهر أغاني التسعينات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجوم "حفل القرن" يستعيدون ذكرياتهم مع الجمهور بأشهر أغاني التسعينات

03:11 م الجمعة 01 ديسمبر 2017

كتبت- مصطفى حمزة ومنى الموجي:

تجربة مختلفة، تشهدها الساحة الغنائية اليوم، في حفل القرن، الذي يضم مجموعة كبيرة من أشهر نجوم الأغنية في تسعينات القرن الماضي، والذي تنظمه شركة "آرت 8090"، وترعاه مؤسسة الأهرام، وقبل دقائق من بدء الحفل، نستعرض معكم أبرز تفاصيل الحفل.

يأتي الحفل تحت اسم "cassette stars music festival"، ويشارك فيه حوالي 20 مطربًا ومطربة، منهم "أحمد عدوية، سيمون، محمد فؤاد، محمد محيي، حمدي باتشان، علي حميدة، حنان، حسن عبدالمجيد، حسام حسني، فارس، داليا، إبراهيم عبدالقادر، جواهر، منى عبدالغني"، يستعيد كل منهم ذكرياته مع أشهر الأغاني التي قدمها في التسعينات.

يبدأ الحفل بعد عصر اليوم، في استاد القاهرة، ومن المقرر أن يستمر حتى الـ12 بعد منتصف الليل، وتفتتحه فرقة "منيب باند"، التي ستقدم باقة متنوعة من أشهر أغاني الفنان الراحل أحمد منيب، وستقدم الفرقة على مدار ساعة "الليلة يا سمرة، صدقني يا صاحبي، وبعتب عليك، ويا صبية يا حنينة، وأم الضفاير، ووحشاني يا أم الطرحة، وطلب القهوة، ودار بيا الهوى".

وفي تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، قال المطرب محمد محيي "استقبلت فكرة تنظيم حفل القرن بالأسئلة الكثيرة، كنت أريد فهم كيف سيتم تنفيذ الفكرة، وما الجديد الذي سنقدمه في هذا الحفل للجمهور، وهو ما جعلني أستغرق وقتًا أطول قبل توقيع العقد، وتم التوقيع بعد أن اتضحت تفاصيل الحفل بنسبة 80%، وهي نسبة كافية جدًا لاتخاذ قرار الموافقة، على فكرة حلوة".

محيي سيقدم في الحفل 5 أغاني من فترة التسعينات، وفضَّل عدم الكشف عنها.

يُذكر أن ضيق الوقت تسبب في إلغاء فكرة تقديم أغنية جماعية، تضم كل نجوم الحفل، وكان من المقرر أن يكتب كلماتها الشاعر عنتر هلال، ويلحنها ويوزعها الفنان حسام حسني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق