اخبار الفن شيرين رضا مشغولة بـ"تراب الماس"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب عمرو صحصاح

أعلنت الفنانة شيرين تفرغها خلال الفترة الحالية، للاستعداد بشكل جدى، لفيلم "تراب الماس"، والذى تعاقدت عليه بشكل رسمى مؤخرا، وبدأت بالفعل فى دراسة شخصيتها ضمن أحداثه، فضلا عن حضورها جميع البروفات الأخيرة التى عقدها المخرج مروان حامد لكل أسرة الفيلم.

 

الفيلم مأخوذ عن رواية تراب الماس، وتدور أحداثه حول طه الشاب الذي يعيش حياة باهتة رتيبة، ويعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في استمالة أكبر الأطباء للأدوية التي يروّج لها، إلا أن عالمه ينهار بعدما تقع جريمة قتل غامضة ويبدأ في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

 

وكانت الفنانة شيرين رضا قد انضمت مؤخراً لبطولة المسلسل الرمضانى "بنى يوسف"، مع النجمة يسرا، كما شاركت في بطولة فيلم "فوتوكوبي"، الحاصل على جائزة أفضل فيلم روائى طويل فى مهرجان الجونة السينمائى.

 

يذكر أن الفنانة شيرين رضا، سيعرض لها بعد أيام فيلم "فوتوكوبى"، والتى تشارك فى بطولته مع الفنان الكبير محمود حميدة، ونافست خلال الموسم الرمضانى الماضى، بمسلسل "لا تطفئ الشمس"، مع النجمة الكبيرة ميرفت أمين والفنانون محمد ممدوح وريهام عبد الغفور وأحمد مالك وجميلة عوض، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج أحمد شاكر خضير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق