عاجل

بالصور.. تكريم نجوم الفن في حفل دراما رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالصور.. تكريم نجوم الفن في حفل دراما رمضان

03:40 ص الأربعاء 01 نوفمبر 2017

كتب - محمود عبد الناصر ومحمود أبو ديبه:
أقامت مؤسسة الأهرام حفلاً لتكريم نجوم دراما رمضان 2017، ممن فازوا في استفتاء ملحق نافذة الشاشة الذي تصدره الأهرام سنويًا، وشارك فيه أكثر من مليوني شخص، واستفتاء آخر من جانب نقاد الدراما.

وحرصت الأهرام على الالتزام بالتقييم الموضوعي لاختيار الفائزين طبقًا لرغبات الجمهور والنقاد معًا.

وتم توزيع الجوائز التي يتنافس عليها أكثر من 35 مسلسلاً تليفزيونيًا، حيث تمنح جائزة النقاد لعدد من الأعمال والنجوم الذين تم التصويت لهم من خلال لجنة تمنح الجائزة لأفضل الأعمال الدرامية، فضلاً عن تكريم عدد من رموز الفن المصري، على رأسهم الراحل الكبير محفوظ عبد الرحمن، وعزت العلايلي، ونبيل الحلفاوي، وعبد الرحمن أبوزهرة، والإعلامية الكبيرة ليلى رستم.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم المكرمين، منهم يسرا، ونادية الجندي، وعبد الرحمن أبوزهرة، ومراد مكرم، وياسر جلال، وسارة سلامة، وأحمد سلامة، وإيهاب فهمي، وهاني سلامة، ودينا عبد الله، وأسامة منير، وسوزان نجم الدين، وشريف منير، وسميرة عبد العزيز، ودياب، ومحمد ممدوح، وأحمد داوود، وسيد رجب، وأمير كرارة. وقدمت الحفل الإعلامية مريم أمين.

وحصد عدد من نجوم الفن جائزة النقاد، وهم كالتالي:
جائزة النقاد ياسر جلال كأفضل مسلسل "ظل الرئيس"، وأمير كرارة كأفضل ممثل عن دوره مسلسل "كلبش"، ودينا فؤاد كأفضل ممثلة دور ثاني بمسلسل "ظل الرئيس"، وإيهاب فهمي عن دوره في مسلسل "ظل الرئيس"، وأفضل مخرجة لكاملة أبو ذكرى عن مسلسل "واحة الغروب"، وسارة سلامة كأفضل ممثلة شابة عن دورها بمسلسل "أعلى سعر"، وسوزان نجم الدين كأفضل ممثلة عربية عن دورها بمسلسل "شوق"، وأحمد داوود عن دوره بمسلسل "هذا المساء"، ويوسف الشريف كأفضل دور بطولة عن مسلسل "كفر دلهاب". كما حصل هاني سلامة على جائزة الإبداع عن مسلسل "طاقة نور".

ورغم حصولها على أفضل ممثلة في درما رمضان غابت عن الحفل الفنانة نيلي كريم.

وكرمت إدارة الأهرام الإعلامية أيضًا مريم أمين كأفضل مذيعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق