اخبار الفن تعرف على قائمة النجوم الذين ارتدوا من "اختين".. أشهرهم كريس جينر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت رنا أحمد

يبدو أن اسم "اختين" أصبح أشهر براند شنط حالياً، فبعدما وصل هذا الاسم من قبل إلى جيجى حديد وإيما واتسون سيطرت تصميماته على مهرجان الجونة الأخير من خلال نجماته اللاتى ارتدت أغلبهن شنط منه مثل شيرين رضا وسلمى أبو ضيف وغيرهن ما دفع كثيرات للتساؤل حول حقيقة الاختين الذى نتعرض لقصتهما فى السطور التالية..

 

 اية ومنار

آية ومُناز

ايه ومنار
أية ومُناز

آية ومُناز عبد الرؤوف أصحاب براند "أختين" لتصميم الشنط كان حلمهما مختلفا بعض الشىء، فالسعى والمهارة كانا سلاحهما الذى أوصل منتجاتهما للعالمية قبل أن يتعرف عليها مشاهير بلدهم، وبالتزامن من مهرجان الجونة السينمائى الذى انطلق منذ أسبوع تقريبا، واختتم فعالياته يوم الجمعة الماضى، ظهرت العديد من النجمات وهن يرتدين شنط من تصميم "أختين" الأمر الذى دعا العديد من الناس للسؤال عنهم للتعرف عليهما بشكل أكبر، وهو ما دعانا لرصد النجمات اللاتى ارتدين حقائبهن فى المهرجان من "أختين"..

آية ومناز استطاعتا أن تحظيا بشهرة عالمية واسعة جعلت العديد من النجمات المصريات يرتدين حقائبهن بفخر شديد، ففى مهرجان الجونة ارتدت كل من شرين رضا ونيللى كريم وسلمى أبو ضيف حقائب "أختين" كما سبق وقامت "تارا عماد" بارتداء شنطة لهما.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف
تارا عماد
تارا عماد

مشروع ايه ومنار بدأ منذ 4 سنوات تقريباً وكان حلمهما دائماً هو الوصول للعالمية وتعريف الغرب بجودة المنتج المصرى ومدى فخامته دون الاستعانة بأحد، فقط اعتمدتا على أنفسهما وقررتا أن تصلا لنجمات هوليوود عن طريق الستايلست الخاص بكل منهن، حتى استطاعتا أن تصلا إلى إيما واتسون وكانت أول نجمة من هوليوود تحمل حقيبة "أختين"، ليكتشفا بعد 6 أشهر أن إيما بالفعل ارتدت الشنطة أثناء تصويرها أحد المشاهد من فيلهما الجديد.

لم تتوقف آية ومُناز عند هذا الحد فقد رغبا فى تعريف المشاهير بجودة منتجاتهما عن طريق شرح تفاصيل الشنط التى تقومان بتصميمها، حيث أكدتا فى أحد الحوارات التلفزيونية التى ظهرتا فيها أنهما تعملان مع 7 ورش عمل من أجل إخراج قطعة واحدة.

 شيرين رضا

شيرين رضا

الملفت فى الامر أن "أختين" وصل إلى أشهر عارضة أزياء فى هوليوود وهى "جيجى حديد"، ومن هنا اكتشفا بالصدفة أن "كريس جينر" والدة كيم كارديشيان ارتدت شنطة من تصميمهما دون أن تعلما.

 كريس جينر

كريس جينر

أما عن سعر الشنطة الواحدة، التى تمزج بين الجلد والنحاس الذى اشتهرن باستخدامه فى قطعهم المميزة، فسعر الحقيبة الواحدة قد يصل إلى أكثر من 4000 جنيه.

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق