عاجل

اخبار الفن اليوم رئيس اتصالات البرلمان: «بلبلة» زيادة كروت الشحن سببها الوزير والإعلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم أكدت مي البطان عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الاتصالات في الدورة السابقة، تأييدها لزيادة أسعار كروت الشحن، التي كانت مدروسة وطبيعية، مشيرة إلى أن «البلبلة» جاءت من جانب الإعلام والوزير لأنه لم يتم شرح سبب الزيادة، موضحة أنه تم مراعاة محدودي الدخل خلال إصدار هذا القرار الزيادة، إلا أن سوء إدارة الإعلان عن القرار هو ما تسبب في حدوث المشكلة.

وحول ما أثير عن استدعاء مجلس النواب لوزير الاتصالات، قالت «البطران»، خلال استضافتها فى برنامج «مانشيت» الذي تقدمه رانيا هاشم، إن مجلس النواب في إجازة، مشددة على أنه لن يتم استدعاء وزير الاتصالات غدًا، موضحة أنه لايمكن أن يتوقع أحد حدوث ذلك خاصة مع عدم وجود آلية للاستدعاء، وإن تم فلن يكون قبل يوم الثلاثاء المقبل.

وأضافت «البطران»، أن الزيادة لم تحدث إلا بنسبة 8%، مشيرة إلى أن كل ما حدث هو تحويل قيمة الضريبة المضافة داخل الرصيد وليس سعر الكارت، مشددة على أن الزيادة كانت ضرورية نظرًا للسوق.

وعما يتردد بأن الشركة الرابعة هي سبب الزيادة، أوضحت النائبة أن الشركة الرابعة لاقت صعوبة في الخروج إلى السوق، مبينة أنها فوجئت بأن الشركة الرابعة تصرح ببيع الكروت بنفس الثمن القديم لكنها ستمنحها للمشترك كهدية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق