عاجل

اخبار الفن فاطمة عيد تحضر مفاجأة جديدة لجمهور "الفولوكلور الشعبى" أكتوبر المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت مروى جمال

تعد فاطمة عيد واحدة من أبرز المطربات الشعبيات، وصاحبة العديد من الأغاني الفلولكورية، إذ لم يكن يخلوا فرحا خصوصا فى المناطق الشعبية من أغانيها، إذ تعد أبرز من غنت للعروس والعريس.

 

وكشفت المطربة القديرة فاطمة عيد لـ"اليوم السابع"، عن ألبومها الجديد المقرر طرحه فى أكتوبر المقبل، أن الألبوم يضم 10 أغنيات من نوعية "الفولكلور" وهذا النوع بالتحديد لا يغنيه أحد حاليا غير فاطمة عيد، مشيرة إلى أن صوتها بلا منافس وفريد من نوعه، وهذه موهبة من عند الله، بشهادة كبار من الملحنين والشعراء.

 

وأضافت فاطمة عيد أن هناك أغنية وطنية جاهزة وتم تسجيلها وتصويرها وكلماتها تقول، "اطمنى يللى ولادك دولا.. يحمى حدودنا ويحمى دولا ودولا.. عايزين بلدنا تبقى هى الأولى .. عشان يخلو المايلة معدولة... اطمنى ياللى ولادك دولا ودولا"، وهناك أغنية أخرى جاهزة أيضا وتم تسجيلها كلماتها تقول، "يبتاع الورد زوق العربية.. الليلة الدخلة وبكرة الصبحية".

 

كما أن هناك العديد من الأغانى ستعجب الجمهور جدا، وعدد من المواويل تصل إلى 20 موالا لن تكشف عنهم فى الوقت الحالى وتضعهم فى الصندوق الخاص بها، موضحة أنها كانت تنتظر أن تخرج البلاد من محنتها، فليس من المناسب أن تطرح أغانى فى ظل العمليات الإرهابية والانفجارات التى تشهدها .

 

والأغانى التى تقدمها الفترة المقبلة من تأليف عبد الرحمن سيد الأهلى، والملحن زوجى شفيق الشايب.

 

وفي نفس الوقت تجهز فاطمة عيد لإعادة طرح العديد من أغانيها وأبرزها الفلكلور الشعبى بعد أن تم توزيعها من قبل من خلال "شريط الكاسيت" فسيتم طرحها من خلال"سى دى" لتواكب التكنولوجيا الحديثة. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق