اخبار سوريا اليوم الاثنين 25 9 2017 عبد المجيد: ضرورة العودة إلى البندقية والمقاومة ضد الاحتلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم دمشق-سانا

أكد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية خالد عبد المجيد أن إنهاء القضية الفلسطينية وتصفيتها وكسر محور المقاومة هي من أهم أهداف التآمر والحرب الكونية الإرهابية على سورية.

واعتبر عبد المجيد في محاضرة له بعنوان “مستجدات الوضع الفلسطيني ووحدة البندقية الفلسطينية الطريق لتحرير فلسطين” ألقاها اليوم في مبنى اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني أن “الترابط القومي بين أبناء الشعب الفلسطيني والأمة العربية هو أساس القضية الفلسطينية فنهوض الأمة ينعكس إيجابا على القضية وضعفها ينعكس سلبا”.

وأشار إلى أن المشهد الفلسطيني الحالي له جانبان الأول مشرق يتمثل بتجديد الشعب الفلسطيني انتفاضته بأشكال متنوعة على الرغم من إجراءات الكيان الصهيوني واعتقالاته والثاني سلبي “يقوم على تهيئة الوضع الفلسطيني لمسار سياسي لتحقيق أهداف المشروع الصهيوامريكي بما يسمى “صفقة القرن” المخطط الجديد لتصفية القضية الفلسطينية ” مؤكدا وجوب العودة إلى “البندقية والنضال والمقاومة ضد الاحتلال”.

وتركزت مداخلات المشاركين على ضرورة دراسة الوضع الراهن والتفكير الدقيق والعميق بما يجري ويحاك ضد فلسطين والتعويل على معسكر الصمود والمقاومة والشعوب الواعية التي تحول الانتصارات إلى أسس يمكن البناء عليها .

حضر المحاضرة رؤساء اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني واتحاد كتاب العرب وجمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية وعدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية ومن أعضاء اللجنة الشعبية واتحادي الكتاب والفلاحين وإعلاميين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق