السيطرة على حريقين منفصلين بسوهاج ونفوق 6 حيوانات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم سوهاج - محمود مقبول

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء نمشة مدير الإدارة من السيطرة على حريقين منفصلين الأول بناحية القرية بالدوير دائرة مركز شرطة طما شمال سوهاج.

 

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد جلال أبو سحلى مأمور مركز شرطة طما وقادها الرائد أحمد صلاح رئيس مباحث المركز بنشوب الحريق بمنزل مكون من طابق واحد ومشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بأفلاق النخيل ملك محيى إبراهيم أحمد سيد 60 سنة عامل وامتد بفعل الرياح لحوش مجاور ملك حاتم حسين محمود عثمان 46 سنة مدرس ويقيمان بذات الناحية.

 

لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات فى نفوق رأسى ماشية دابة، وبسؤال المذكورين أيدا ما جاء بالفحص ورجحا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى بمنزل الأول ونفيا الشبهة الجنائية، وتم إخطار إدارة البيطرية بطما للانتقال واتخاذ اللازم، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2568 إدارى المركز لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

وجاء الحريق الثانى بناحية قرة تونس دائرة مركز سوهاج انتقل العميد وائل جمال مأمور المركز وضباط وحدة المباحث برئاسة الرائد على الصغير وقوات الحماية المدنية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده.

 

بالفحص تبين نشوب الحريق بحوش ملك خالد محمد أحمد 43 سنة عامل مكون من طابق واحد ومشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بأفلاق النخيل وامتد بفعل الرياح لأعلى سطح منزل محمد فوزى عبده أحمد 28 سنة حاصل على دبلوم ويقيم بذات الناحية.

 

لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد الأفراد وانحصرت التلفيات فى نفوق رأس ماشية، ورأسى غنم، وبسؤال المذكورين أيدا ما جاء بالفحص ورجحا أن يكون سبب الحريق مصدر حرارى ونفيا الشبهة الجنائية، وتم إخطار الإدارة البيطرية بسوها ج للانتقال واتخاذ اللازم، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13 أحوال المركز بتاريخ اليوم وجارى العرض على النيابة العامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق