اخبار مصر اليوم حبس المتهم بقتل مؤذن مسجد في دمياط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم قررت النيابة العامة في دمياط حبس المتهم بقتل مؤذِّن داخل المسجد 4 أيام على ذمة القضية.

وألقت قوات مباحث مركز دمياط برئاسة الرائد محمد سمير، وبإشراف اللواء سيد العشماوي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، القبض على المتورط بقتل مؤذن مسجد داخل مسجد.

وشهدت قرية السنانية التابعة لمركز دمياط حادثا بشعا أسفر عن مصرع مؤذن مسجد داخل المسجد الذي يعمل فيه وانتقلت قوات المباحث للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة.

وبحسبما أفاد مصدر أمني لـ"الوطن"، فقد لقي المدعو مجدي مأمون سالم فودة (59 عاما، مؤذن مسجد) مصرعه على يد المدعو "العربي.أ.ر" (26 عاما، مذهباتي) حيث لقي المجني عليه مصرعه على يد القاتل بعد طعنه داخل المسجد وفر المتهم هاربا بسبب مشكلات أطفال بين بعضهم البعض، ولقي المجني عليه مصرعه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12540 جنح مركز دمياط لسنة 2017م وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وبحسب شهود عيان أكدوا وقوع الجريمة داخل (مسجد العمال) بالسنانية بسبب أطفال، حيث وقعت مشكلة بين طفلين أثناء لهوهما مع بعضهما البعض فإذا بوالد أحدهم يسأل من تعدى على نجله بالضرب فوقعت مشادة كلامية فخرج والد الطفل الأول ينتظر والد الطفل الثاني لحين دخوله المسجد فلاحقه بسكين فتدخل المجني عليه لمنع المشاجرة فقام الآخر بطعنه وتوفي على الفور وأصيب آخر يدعى "السيد .ص".

أخبار ذات صلة

0 تعليق