بالصور.. شوارع بورسعيد تمتلئ بشوادر الملبس والشيكولاتة استعدادا للعيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم بورسعيد – محمد عزام

رفع البورسعيدية فى شوارع المحافظة مقطوعة لإحدى الأغانى الشهيرة "الشيكولاته ساحت .. راحت مطرح ما راحت" خلال وقفة عيد الفطر، حيث امتلأت الشوارع بشوادر "الملبس والشيكولاته" وارتفعت مكبرات الصوت بأغانى العيد، وتوافد مئات الأهالى على هذه المحال لشراء احتياجاتهم من المسليات وغيرها لوضعها على موائدهم فى أول أيام العيد .

 

وبلقاء "اليوم السابع" مع محمد شطا، صاحب أحد المحال فى شارع "كسرى"؛ أفاد بأنه رغم ارتفاع الأسعار خلال هذا العام إلا أنه توجد أسعار تناسب جميع الطبقات لإدخال البهجة والسرور على الجميع .

 

وقال "شطا"، إن الإقبال فى عيد الفطر يكون على الشيكولاتة والملبس والخروب؛ بجانب الفول السودانى واللب والطوفى والبنبونى وغيرها؛ مشيراً إلى أن هذه المُسليات مصدر فرحة بالنسبة لمنازل البورسعيدية.

 

وأكد صاحب محل الشيكولاتة، أن الأسعار ارتفعت هذا العام عن الأعوام الماضية، ولكنه توجد أسعار فى متوسط احتياجات الطبقات جميعها؛ فكيلو الشيكولاتة يبدأ من 30 جنيها، وكيلو الملبس من 3 و 4 جنيهات.

 

وأضاف "شطا"، أنه يحاول تقديم أنواع جيدة من الحلوى ووضع هامش ربح بسيط؛ لتتناسب الأسعار مع الطبقة البسيطة محدودة الدخل، ودعى المحافظات الأخرى لزيارة بورسعيد فى العيد ورؤيتها فى الثوب الجديد .

 

ورصدت كاميرا "اليوم السابع"، توافد الزبائن على محال الشيكولاتة والملبس استعداداً لعيد الفطر المبارك وشوادر البائعين التى ملأت شوارع المحافظة؛ لاسيما فى حى العرب .

1-الشيكولاته-والملبسات

 

1-جانب-من-الملبسات

 

2-احد-البائعين-في-شادر-الشيكولاته

 

3-جانب-من-الملبسات1

 

4-بعض-اسعار-الملبسات

 

6-جانب-من-شادر-الشيكولاته

 

7-احد-الزبائن

 

8-سعر-احد-انواع-الملبس

 

9-سعر-الملبس

 

10-سعر-الفول-السوداني

 

11-جانب-من-بعض-اسعار-الملبسات

 

13-بعض-اسعار-الملبس-والشيكولاته

 

14-احد-العاملين-في-محل-الشيكولاته

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق