عاجل

مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات الأمنية بوادى النطرون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم قام اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة بتفقد مركز وادى النطرون وقسم غرب النوبارية، لمتابعة سير الإعمال الإدارية بالمركز ومدى تفهم الضباط  والإفراد لإعمالهم المكلفين بها .

ووجه مدير أمن البحيرة ، بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار وكما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات.

واجتمع  بالضباط والإفراد موجها بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المركز والقسم لإنهاء مصالحهم، حيث إن جهاز الشرطة جهاز خدمى من المقام الأول .

وشدد مدير أمن البحيرة، على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة لتأمين المركز كلا بدائرته وسرعة الاستجابة للبلاغات.

وتفقد مدير الأمن، الخدمات الأمنية المعينة لتامين الأديرة والكنائس بمركز وادى النطرون وقسم غرب النابورية وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية .

وحرص مدير أمن البحيرة ، خلال جولته على تفقد قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها لتحقيق أعلى درجات التأمين، كما تقابل مع مسئولى الأديرة والكنائس، حيث أثنوا على ما تقوم به المديرية من إجراءات مشددة لتأمين الكنائس مؤكدًا عدم التهاون فى الإجراءات الأمنية، وعدم وقوف السيارات بمحيط الكنائس، وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها.

وكما تفقد  كمين الكيلو 126 والأقوال الأمنية المعينة لتامين الطريق الصحراوى، حيث اضطلع على مقومات الخدمات من حيث الأفراد والمركبات والتسليح وجه سيادته باليقظة التامة ومداومة المرور على الطرق السريعة وفحص كافة السيارات المتوقفة على جانب الطريق، وخاصة بعد الغروب وسرعة الانتقال فور تلقى البلاغات وضبط كل ما هو إخلال بالقانون لإشعار المواطن بالأمن  .

أخبار ذات صلة

0 تعليق