بالصور .. تكريم حفظة القرآن الكريم وعدد من الشخصيات العامة برياض كفر الشيخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كفر الشيخ – محمد سليمان

شهدت مدينة الرياض التابعة لمحافظة كفر الشيخ عدداً من الفعاليات لتكريم حفظة القرآن الكريم بحضور نصر الريس رئيس مجلس مدينة الرياض،  والدكتور خالد هلالي عض مجلس النواب وتم منحهم شهادات تقدير وجوائز مالية .

وأقام مديرو وأعضاء جروب "شباب الرياض"، اليوم السبت"  احتفالهم السنوى والذى يقام فى شهر رمضان الكريم من كل عام، لتكريم الفائزين بالمسابقة الرمضانية والمتميزين على مستوى مركز الرياض من الشخصيات العامة، كما كرمت عدد من الجمعيات بأبو قتادة الناصرية ، وأكاديمية الرياض للتأهيل والتدريب الرياضي، عدد من حفظة القرآن الكريم  .

جاء ذلك بحضور نصر الريس رئيس مجلس مدينة الرياض ، والمهندس أحمد الشناوي نائب رئيس مجلس المدنية،والشيخ خالد القليني إمام مسجد علي بن أبي طالب بالشقف ،و المهندس هاني القاضي رئيس مجلس إدارة جروب شباب الرياض و أحد مؤسسي الجروب .

وقال المهندس هانى القاضى أحد مؤسسى الجروب ورئيس مجلس إدارته ،إن إدارة الجروب  كرمت عدد من حفظة القرآن الكريم والشخصيات العامة بمدينة وقرى مركز الرياض.

 وأضاف "القاضى" ،أن  الجروب نظم فاعليات مهمه منها كرنفال أطفال الرياض ، مسابقة أجمل الأطفال ، مؤكداً أن أعضاء الجروب أكثر من 31 ألف عضو  ، يناقشن على صفحاته  مشاكل قرى مدينة الرياض و طرق حلها و هناك تواصل تام بين القيادات التنفيذية و بين إدارة الجروب و الأعضاء بما يحقق أقصى فائده من استخدام الانترنت لصالح الفرد و المجتمع .

1- تكريم عدد من الشخصيات العامة بالرياض
1- تكريم عدد من الشخصيات العامة بالرياض

 

2- جانب من المكرمين من شباب الرياض وحفظة القرآن الكريم
2- جانب من المكرمين من شباب الرياض وحفظة القرآن الكريم

 

3- جانب من الحضور
3- جانب من الحضور

 

4- جانب من التكريم
4- جانب من التكريم

 

5- خالد هلالي عضو مجلس النواب
5- خالد هلالي عضو مجلس النواب

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق