اخبار مصر اليوم محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفى الأنفوشي للأطفال ويهنئ المرضى بعيد الفطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم، مستشفى الأنفوشي للأطفال بحي الجمرك، للاطمئنان على وضع الأطفال وتلبية احتياجاتهم، والارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم، وتهنئتهم بحلول عيد الفطر.

وخلال جولته؛ وجّه محافظ الإسكندرية، ببذل المزيد من الجهد لتطوير الخدمات الطبية ورفع كفاءة العنصر البشري بالمستشفى، وتحسين مستوى الرعاية الصحية التي يتلقاها الأطفال، موضحا أن الهدف الأساسي هو تقديم خدمة طبية أفضل للجميع بصورة عادلة وعاجلة وبجودة كبيرة.

واستمع سلطان خلال جولته، إلى شكاوى أهالي الأطفال ورواد المستشفى، كما استفسر منهم عن مدى توافر الأدوية بالمستشفى وعن حسن معاملة طاقم المستشفى والعاملين بها للمرضى، ووجّه الشكر للعاملين بالمستشفى على المجهود المبذول للارتقاء بالخدمة المقدمة للأطفال.

وتفقد محافظ الإسكندرية، قسم الاستقبال بمستشفى الأنفوشي، والقسم المجاني، والعيادات الخارجية، وغرف المرضى، وهنأ أهالي الأطفال وطاقم المستشفى بحلول عيد الفطر، متمنيا أن يعيده الله على والأمة الإسلامية باليمن والبركات.

يذكر أن مستشفى الأنفوشي للأطفال "الملكة نازلة سابقا"، أُنشئت في العام 1969، وتضم 22 حضانة أطفال، و7 أجهزة تنفس صناعي بالحضانات، كما تضم العناية المركزة 9 أسرة، ويضم القسم المجاني 24 سريرا و9 أسرة درج، و4 أسرة عزل للحالات المعدية، كما تضم العيادات الخارجية جميع الأقسام "أسنان، رمد، جلدية، أنف وأذن وحنجرة، عظام، تغذية، جراحة، وأشعة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق