الارشيف / مصر

اخبار مصر اليوم - شاهد| مواجهة شرسة على الهواء بين «صلاح والحريري».. واتهامات بـ«الكذب والتدليس»

اخبار مصر اليوم -

خالد صلاح-هيثم الحريري

واجه الكاتب الصحفي خالد صلاح النائب هيثم الحريري عضو مجلس الشعب، بعد نشر الأول في جريدته «اليوم السابع»، مستندات تتهم البرلماني الشاب بتقاضي راتبين، أحدهما من مجلس النواب، والآخر من شركة بترول، وهو ما يخالف القانون.

وهاجم «الحريري»، خلال لقاءه مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج «90 دقيقة» على فضائية «المحور»، جريدة اليوم السابع قائلا إن «توجهها خاص ومعروف»، واتهمها بالكذب والتدليس، وأنها تزيف الحقائق في تلك الوقعة، مضيفًا أنها جريدة تفتقد المصداقية.

ورد رئيس تحرير جريدة اليوم السابع قائلًا «يؤسفني أن كل ما قاله النائب هيثم الحريري كذب»، وتابع: "عضو مجلس النواب يمارس كذب سياسي محكم" بحسب تعبيره، ويريد أن يتهرب من خطيئته، مضيفًا: «هيثم توجه إلى مجلس الوزراء للضغط على وزارة البترول لتقاضي راتبين.. وراح عيط ليهم».

وتابع صلاح أنه سيتقدم بكل الأوراق التي لديه للنائب العام، مطالبًا الحريري "ألا يلوث تكتل «25 – 30»"، فعقب النائب البرلماني «كل الناس عارفة خالد صلاح مين، وهيثم الحريري مين، أنا موقفي سليم 100%»، متهمًا «صلاح»، بأنه يتولى حمله لتشويهه وتشويه تكتل «25 – 30».

وبعد اتهام «الحريري» له بتشويه التكتل، انفعل الكاتب الصحفي خالد صلاح، وتابع «أنا ومعتز الدمرداش اللي إنت موجود أدامه دلوقتي كنا بنشتغل سياسية وإنت لسه في ابتدائية، وأنا كصحفي من حقي أنشر أي مستند طالما سليم».

قد تقرأ أيضا