الارشيف / مصر

اخبار مصر - نائلة عمارة: الوزراء ليس دورهم المناشدة.. ويجب ضبط الأسعار

اخبار مصر -

علقت الإعلامية نائلة عمارة، على تحرير سعر الصرف وارتفاع الأسعار قائلة: "نريد رقابة شديدة على الأسواق والتجار خلال الفترة الحالية لضبط الأسعار"، مشيرة إلى أن الشعب المصرى ليس لديه أى مشكلة فى الوقوف مع وطنه فى محنته.

وأضافت عمارة، خلال تقديمها برنامج "ماذا ولماذا" على الراديو 9090، أنه كان يجب على الحكومة وضع خطة لضبط ومراقبة الأسعار قبل تحرير سعر الصرف، وطالبت من الحكومة وضع جدول زمنى لضبط الأسواق خلال الفترة المقبلة.

وتابعت: "يجب على الإعلام التصدى للشائعات والرد عليها وإدارة الأزمة بشكل صحيح، لأن الدولة تمر بقرارات اقتصادية طاحنة لم تحدث من قبل.. محتاجين صحوة فى كل المجالات.. محدش بياخد دواء مر وبيكون فرحان".

وقالت عمارة مستنكرة: "يعنى إيه وزير يناشد سواقين الميكروباص بعدم رفع أسعار الأجرة؟.. إذا يجب على وزير الداخلية أن يناشد تجار المخدرات بالتوقف عن الاتجار ونمشيها مناشدة!!"، مؤكدة أنه يجب على الحكومة أن تتخذ إجراءات رادعة ضد المخترقين للضوابط والتعليمات وذلك من خلال تطبيق القانون.

وأضافت: "لا نريد أن نتحول إلى شعب يضع يده فى جيب اللى بجواره من أجل أن يتحصل على قوت يومه ويستطيع أن يواجه متطلبات المعيشة اليومية".

قد تقرأ أيضا