عاجل

اخبار مصر اليوم السبت 24 -6 -2017 طلاب الثانوية في آخر أيام الامتحانات: "انتهينا من كابوس مفزع".. فيديو وصور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم أنهى طلاب الثانوية العامة اليوم "السبت" ماراثون الامتحانات لكل من شعبتي علمي وادبي بأداء الامتحان في مادتي "الإحصاء" و "التربية الوطنية ".

وظهرت علامات الفرحة والسعادة على وجوه الطلاب والأهالي بانتهاء امتحانات الثانوية العامة والتي تمثل قلق وتوتر دائم في كل بيت مصري، موضحين أن فترة الامتحانات كانت صعبة بسبب ارتفاع درجة الحرارة والصيام و لكن فرحتهم بنهاية الامتحانات جعلتهم يتغاضون عن كل هذه المشاق ويتنفسوا الصعداء.

وقد رصدت كاميرا " صدى البلد" مظاهر احتفال الطلبة بختام الامتحانات أمام مدرسة " جمال عبد الناصر" بالدقي.

وقالت الطالبة "علا اشرف": إنها لا تستطيع وصف شعورها اليوم بانتهاء الثانوية العامة، حيث أنها تمثل بالنسبة للطلبة انتهاء كابوس مفزع وبداية مرحلة جديدة" موضحة انها تتمنى ان تدخل كلية فنون جميلة وأن نظام "البوكليت "اسهل من النظام القديم.

وأضافت "علا": أن الطلاب الجدد عليهم الاهتمام بكل جزئية في المنهج لأن الامتحانات سهلة وعلى الطالب "المذاكرة كويس" على حد قولها .

وأشار " احمد مصطفى" إلى أن نهاية امتحانات اليوم ادخلت السرور والفرحة على قلوب الطلاب بعد فترة مذاكرة وإرهاق طويلة، معربا عن تمنياته بأن يدخل كلية هندسة جامعة القاهرة، ووجه نصيحته للدفعة القادمة بان الامتحانات تحتاج لطالب يفهم ولا يحفظ لأن الاسئلة جاءت مباشرة ولكن ليست سهلة .

وعبرت "رضوى عبد الخالق" عن فرحتها بنهاية الثانوية العامة "بالزغاريد"، موضحة أن السعادة التي يشعر بها طلبة الثانوية العامة اليوم لم يسبق ان يشعروا بها.

وأشارت إلى أن نظام البوكليت لم يختلف كثيرا عن النظام القديم ولكنه قلل حالات الغش.

أخبار ذات صلة

0 تعليق