اخبار مصر اليوم السبت 24 -6 -2017 افتتاح نادي محامي أبو زعبل بحضور النقيب العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم افتتحت نقابة جنوب القليوبية، نادي محامي أبو زعبل، بحضور النقيب سامح عاشور، نقيب المحامين، والعديد من أعضاء مجلس العامة، وعددا من مجلس النواب، ومأمور ورئيس المباحث، بدعوة النقابات شمال القاهرة وشمال بنها والقاهرة الجديدة، وما يقارب من 500 محام.

وقال أحمد السمين، عضو مجلس الفرعية، إنه تم الانتهاء من تجهيز النادي لاستقبال النقيب العام وجميع المدعوين، من وضع مسرح وكراسي وترابيزات وغيرها من المراسم التي تليق بالحضور، حيث يقع النادي على مساحة 1500 متر على كورنيش ترعة الإسماعيلية، ويعد افتتاحا جزئيا لاستكمال التجهيزات الخاصة بإنشاء النادي.

وأضاف السمين أنه تم تنفيذ النادي من دورا واحدا أرضي مقسم إلى عدة أقسام منها قسم للمحامين الشباب والثاني لأسر المحامين وآخر ترفيهي للأطفال، علاوة على المكتبة وقاعة الإجتماعات والمخزن الملحق به.

في سياق متصل، أوضح عضو المجلس أنه سيتم استكمال الإعدادات لتنفيذ القسم الترفيهي للأطفال من وضع ملاهي ووسائل ترفيهية، بجانب التجهيز لوضع عوامة ملاحقه للنادي، مشيرا إلى أن بداية وضع اللبنة الأولى كانت بمبالغ صندوق اتحاد محامي أبو زعبل، وسعي النقابة بعد ذلك لتخصيص النادي للفرعية، حيث ما تم من تجهيزات حتى الآن من مالية جنوب القليوبية، وذلك سعيا وحرصا من النقابة على تقديم أفضل الخدمات والرعاية التي تليق بالزملاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق