اخبار مصر اليوم السبت 24 -6 -2017 تعرف على أمنيات طلاب الثانوية بعد انتهاء الامتحانات.. فيديو وصور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم أنهى طلاب الثانوية العامة اليوم "السبت" امتحانات هذا العام بأداء الامتحان في مادتي الإحصاء والتربية الوطنية، بعد 20 يوما تراوحت فيها المشاعر ما بين الفرحة بسهولة الأسئلة في بعض المواد والحزن والشكوى من صعوبتها في مواد أخرى.

ومع خروج الطلاب من لجان الامتحان في اليوم الأخير، وجهت عدسة "صدى البلد"، عدد من الأسئلة لبعض الطلاب خصوصا حول الكليات التي يرغبون في الالتحاق بها والرسالة التي يمكن أن يوجهها الطالب لأهله بعد نهاية الامتحان.

فى البداية قال مروان اسماعيل، إنه يتمنى الحصول على 80% لدخول كلية التجارة، مضيفا أنه كان يهرب من الدروس فى بعض الأحيان للترفيه عن نفسه، موجها رسالة شكر إلى أهله على المجهود والمصاريف التى صرفها طوال السنة.

وأعرب عادل احمد عن تمنياته بالحصول على ما يتراوح من 60% إلى 70%، مضيفا: "يااااارب الحق كلية، عشان خاطر أهلى اللى صرفوا عليا مصاريف كتير"، مؤكدا أنه لم يكن يحضر الدروس.

وأضاف إسلام كرم أنه كان يتمنى من بداية السنة ان يدخل كلية سياسة واقتصاد ولكنه بعد اداء الامتحانات يتوقع دخول كلية تجارة، مشيرا إلى أنه صرف مبالغ كبيرة فى دروس الثانوية العامة "لو كنت حوشتها كان معايا عربية دلوقتى".

وأوضح محمد سليم أنه يتمنى دخول كلية حقوق ليعمل محاميا فى مكتب والده، الذى بذل جهدا كبيرا معه طوال العام بدفع مصاريف الدروس ورفع روحه المعنوية، موجها رسالة إلى أهله قائلا: "لو ربنا كرمنى هيكرمنى عشانكم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق