اخبار مصر اليوم بمناسبة العيد.. وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران مصابى الجيش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، يرافقه عدد من قادة القوات المسلحة بزيارة المصابين من الضباط والصف والجنود، الذين يخضعون حالياً لتلقى العلاج بمستشفيات القوات المسلحة.

وهنأ القائد العام رجال القوات المسلحة بحلول عيد الفطر المبارك، داعياً الله أن يعيده عليهم وعلى أسرهم بموفور الصحة والعطاء، مؤكداً أن أبناء يثبتون كل يوم بما يقدمونه من بطولات وتضحيات أنهم ابناء لجيش وطنى مخلص، يحملون على عاتقهم أمانة الدفاع عن مصرنا الغالية، ويضربون كل يوم المثل فى البطولة والتضحية وإنكار الذات.

وأوصى وزير الدفاع، بضرورة توفير أقصى سبل الرعاية الصحية لكل المصابين بالمستشفيات العسكرية، معرباً عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل والعودة لاستكمال مهامهم فى الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

وكان الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، زار المصابين من رجال القوات المسلحة، معرباً عن اعتزازه بما يقدمونه من تضحيات فى سبيل رفعة مصر واستقرارها، متمنياً الشفاء العاجل لأبطال سجلوا بتضحياتهم أروع الأمثال للبطولة والفداء.

من جانبهم، أكد المصابون من رجال القوات المسلحة، أنهم فداء لمصر، وأن ما يحدث من مواجهات قوية ضد الإرهاب وتأمين حدود الدولة على كل الاتجاهات، هو تأكيد على عزيمة وإصرار الشعب المصرى على حماية كل شبر من أرض مصر.

وحضر زيارة المصابين عدد من قادة القوات المسلحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق