اخبار مصر اليوم بالصور| انقطاع مياه الشرب بعدة مناطق بالسيالة وعزبة البرج في دمياط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية السيالة بدمياط، بعد انقطاع مياه الشرب منذ عدة أيام بمنطقة الصيادين بالقرية، مطالبين المسؤولين بسرعة التدخل وحل الأزمة التي تفاقمت ونحن على مشارف عيد الفطر المبارك، في الوقت الذي أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في دمياط دعمها للمواطنين بتوصيل عربات فنطاس محملة بالمياه.

من جانبه قال فهمي أبو عرام، أحد الأهالي المتضررين، إن "المياه منقطعة منذ أسبوعين بمنطقة الصيادين آخر طريق السيالة ورغم شكوانا مرارا وتكرارا دون حل للأزمة حيث اكتفت الشركة فحسب بإرسال عربات الفناطيس، وأن الأهالي اتبهدلوا داخلين على عيد والمياه منقطعة دون معرفة السبب".

وأضاف محمود رجب، أحد المواطنين، أن "المياه منقطعة منذ 10 أيام وخاطبنا شركة المياه ووعدونا بالإصلاح دون جديد مطالبا بتطهير والمصارف كي يتمكن المواطنين من الاستحمام بها لحل الأزمة وقت انقطاع المياه واشتكى أهالي مناطق الملقا والكركوتلى والفويدة بمدينة عزبة البرج من انقطاع مياه الشرب والصرف الصحي".

وأشار محمد عسل، رئيس شركة المياه والصرف الصحي بدمياط، ل"الوطن"، إلى أن المياه منقطعة بمنطقة الصيادين منذ يومين ونعمل على حلها بتوصيل خط جديد وقمنا بدعمهم بعربات الفناطيس لحل الأزمة، وأنه جارى تحديد سبب المشكلة التي قد يرجع لزيادة الاستهلاك.

وتابع: "المياه موجود بكافة أنحاء القرية عدا أطرافها ومركز الشباب ويبلغ عدد المنازل بالمنطقة المتضررة نحو 20 منزلا وجارى حل الأزمة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق