اخبار مصر اليوم السبت 24 -6 -2017 وزير الدفاع: القوات المسلحة لن تنسى شهداءها ممن ضحوا بأرواحهم دفاعا عن صون كرامة الوطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم أكد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن القوات المسلحة تضع نصب أعينها الحفاظ على كيان الدولة المصرية والمعاونة في بناء مسيرتها الحضارية، بما يقدمه رجالها الشرفاء من جهود وتضحيات؛ لتأمين حدود ومحاربة الإرهاب والتصدي لأعداء الوطن ودعم خطط التنمية الشاملة علي أرض مصر.

جاء ذلك خلال لقاء "صبحي"، بعدد من قادة وضباط الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وأسر شهداء القوات المسلحة ومشاركتهم تناول الإفطار. 

ونقل القائد العام، تحية وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى، لأسر الشهداء والمصابين لما قدموه من تضحيات لا تقدر بثمن؛ من أجل أن تبقى مصر آمنة مستقرة. 

وأشاد بجهود مقاتلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واستمرار أدائهم الجاد والمشرف بمعدلات غير مسبوقة في التنمية الشاملة للبلاد، وتنفيذ المشروعات التنموية العملاقة بأقل تكلفة، وفي أسرع وقت ممكن وبأعلى جودة؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية؛ من أجل النهوض بمصر وتخفيف الأعباء عن كاهل الشعب. 

ووجه القائد العام الشكر لرجال القوات المسلحة على جهودهم وتضحياتهم؛ من أجل أن تظل راية الوطن عالية خفاقة، فهم بحق خير أجناد الأرض والمدافعين عن مصر وشعبها العظيم الذى يقدر لهم هذا الجهد والعطاء الكبير، مؤكدًا أن التاريخ لن ينسي هذا الدور الجليل لهؤلاء الرجال الأبطال.

وأشار إلى أن انتماءهم للعسكرية المصرية العريقة شرف يحملونه فى أعناقهم ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم لأنهم حماة الوطن والأمناء على سلامته وقدسية ترابه وتاريخه العريق.

وقدم الفريق أول صدقي صبحي، التحية لأرواح الشهداء والمصابين من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية الذين يثبتون كل يوم حجم التضحية والعطاء الذي يقدمه المصريون شعبًا وجيشًا لوطنهم وأمتهم، متخذين من النصر أو الشهادة سبيلًا لتحيا مصر، مؤكدًا أن القوات المسلحة لن تنسي أبناءها وما قدموه لمصر وستداوم علي رعايتهم ورعاية أسرهم. 

وقام القائد العام بتكريم عدد من ضباط وضباط صف وجنود والعاملين المدنيين، بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة على تفانيهم فى أدائهم لمهامهم خلال الفترة الماضية. 

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق