اخبار مصر اليوم بينهم طفل.. إصابة 4 من عائلة واحدة في حريق منزلهم بالفيوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم أُصيب 4 من عائلة واحدة بحروق بالجسم بنسب مختلفة، إثر نشوب حريق بمنور منزلهم في الفيوم، ونقلوا لمستشفى الفيوم العام للعلاج، وسيطرت الحماية المدنية على الحريق، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمنزل بحارة الغرباوي بشارع العامود بمدينة الفيوم، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وسيطرت على الحريق دون وفيات.

وتبين نشوب الحريق بمنور الطابق الأرضي بمنزل مكون من 3 طوابق على مساحة 150 مترا تقريبا ملك "روبي. إ" (66 عاما - فلاح)، وأسفر الحريق عن احتراق بعض الأثاث الخشبي القديم.

وأُصيب في الحريق "راوية. م" (63 عاما - ربة منزل)، زوجة مالك المنزل، مصابة بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 60%، وابن مالك المنزل "سعد" (38 عاما - فلاح)، مصاب بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 60%، و"نسمة. م" (32 عاما - ربة منزل)، زوجة ابن مالك المنزل، مصابة بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 70%، والطفل "محمد. أ" (8 سنوات)، حفيد مالك المنزل، مصاب بحروق طفيفة باليدين، ونقلوا جميعا لمستشفى الفيوم العام للعلاج.

وأرجع مالك المنزل نشوب الحريق إلى تسرب غاز من إسطوانة البوتاجاز الخاصة بالفرن بالمنور بالطابق الأرضي، ولم يتهم أحد بالتسبب في الحريق، وحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 2483 لسنة 2017 إداري قسم ثان الفيوم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق