اخبار مصر اليوم السبت 24 -6 -2017 وكالة البلح: «خفضنا أسعار ملابس العيد علشان الحال يمشي والزباين تشتري» ..فيديو وصور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم "سوق الغلابة"..  هو الاسم الأكثر شهرة وتداولًا لتلك المنطقة، اقتصرت فى الماضي على طبقات محدودي الدخل، لكن مؤخرًا بات يتردد عليها الطبقات فوق المتوسطة؛ نظرًا للارتفاع الكبير لأسعار الملابس بالمحلات الكبرى بوسط البلد، لتصبح وكالة البلح منذ سنوات طوال هى الملاذ للهروب من الارتفاع الجنوني لأسعار الملابس، والذي بات شبحًا يطارد أرباب الأسر بكل وقت.

تجولت  كاميرا "صدى البلد"، داخل وكالة البلح أسفل كوبرى بولاق أبو العلا بوسط البلد، لرصد حركة البيع، وإقبال المواطنين على الشراء بالوكالة تزامنًا مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

فى البداية، يقول الحاج شعبان، صاحب أحد المحلات، "الوكالة العام الماضي كانت متكدسة بالزبائن، ولكن الآن الركود سمة أساسية بالوكالة، نظرا لارتفاع الدولار والذي أثر سلبًا على حركة البيع والشراء"، مؤكدًا أن بعض المحلات بالوكالة قامت بتخفيض الأسعار لرفع العبء عن ذوات محدودى الدخل.

ويشير الحاج أحمد، صاحب أحد المحلات، إلى أن "أغلب البضائع إنتاج محلي من أسواق بورسعيد والمحلة، والتي اشتهرت منذ قديم الأزل بجودة أقمشتها"، مضيفا "أن الأسعار مناسبة ومخفضة بالوكالة مقارنة بأسعار محلات وسط البلد الكبيرة التي تتجاوز مئات الجنيهات للقطعة الواحدة".

وتابع الحاج سيد، صاحب أحد المحلات، "الأسعار فى متناول الجميع"، مشيرًا إلى أن "أسعار البنطلونات الرجالى تبدأ من ٥٠ جنيهًا، وملابس الأطفال بأسعار تبدأ من ٢٥ جنيهًا، والجيب والدريلات من ٦٠ جنيهًا"، مؤكدًا أن ثلاثة أضعاف تلك الأسعار بمحال الملابس الكبرى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق