عاجل

بالصور.. جمعية المستثمرين بدمياط تستعد لافتتاح معرض تجارى بتكلفة 25 مليون جنيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم دمياط - عبده عبد البارى

تستعد جمعية المستثمرين بدمياط الجديدة، لإفتتاح معرض منتجات المنطقة الصناعية والاستثمارية، والمقررالانتهاء من التجهيزت النهائية خلال أيام والذى يعد أكبر معرض لعرض منتجات المنطقة الصناعية والاستثمارية بدمياط الجديدة، على مساحة 5 آلاف متر مربع، بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه.

وأكد المحاسب أسامة حفيلة ، رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين بدمياط الجديدة  لـ"اليوم السابع" أن هذا المعرض مقام على مساحة 5 آلاف متر مربع  وعبارة عن دورين بمساحة عرض إجمالية 2000 متر ويتسع الى 45 وحدة عرض بمساحات تبدأ من 16 متر وحتى 90 متر فضلا عن 2500 متر للعرض الخارجى يوجد بها 51 وحدة عرض خارجى .

وأوضح حفيلة، أن المعرض أقيم بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه وتصل عدد الانشطة المشاركة فيه 11 نشاط صناعى على رأسها صناعة الأثاث الذى يشمل الدور العلوى بالكامل أما الدور الأرضى فيشمل باقى الصناعات وخاصة المتمثلة بالبيع للجمهور مثل المواد الغذائية والحلويات والألبان والأحذية والملابس والأجهزة الكهربائية .

ويضيف المهندس عبد المنعم قتيلونائب رئيس جمعية المستثمرين لليوم السابع أن الهدف من إقامة هذا المعرض هو الترويج للمنتجات الصناعية التى تنتجها المصانع الموجودة بالمنطقة الصناعية تحت شعار من المصنع الى المستهلك مباشرة .

كما يعد هذا المعرض تطبيقا للاستراتيجية التى تقوم عليها الجمعية من خلال الترويج لللمنتجات بهدف زيادة الصادرات من خلال جذب الوفود من وكافة دول العالم للتعرف على منتجات المنطقة الصناعية فى معرض تحت سقف واحد ويمثل هذا المشروع مستقبل الاستثمار فى دمياط الجديدة.

كما يعد إضافة جديدة فى تنشيط الاستثمار، وتخفيف العبء على المواطنين من ارتفاع الاسعار حيث تباع جميع منتجات المنطقة الصناعية من أثاث ومواد غذائية وصناعات إلكترونية بسعر البيع بالجملة، ما يؤدى إلى تخفيف العبء عن المستهلكين.

يذكر أن الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، تفقد المعرض يوم الثلاثاء الماضى وأبدي إعجابه بالمعرض التجارؤ، الذي سوف يجمع جميع منتجات مصانع المنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة ،تحت سقف واحد.

وشكر محافظ دمياط مجلس إدارة جمعية المستثمرين ،علي تنفيذ هذا الصرح العملاق، الذي يعد إضافة تجارية قوية لمحافظة دمياط بصفة عامة ،ومدينة دمياط الجديدة بصفة خاصة.

1- معرض منتجات دمياط الجديدة
 معرض منتجات دمياط الجديدة

 

2- واجهة المعرض
واجهة المعرض

 

3- المعرض من الخارج
 المعرض من الخارج

 

4- صالات العرض
 صالات العرض

 

5- احدى وحدات المعرض

احدى وحدات المعرض

 

6- احدى صالات العرض
احدى صالات العرض

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق