"أم البنات" مصابة بفشل كبدى: تركت المستشفى غصب عنى..أهلى هيجيبوا منين؟!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كتب الأمير نصرى _ محمود رضا الزاملى

وفاء حسنى هاشم 42 عاما تقيم 58 شارع بدوى محمد سعيد مدينة الهنا بالأميرية، محافظة القاهرة، قالت:"كنت أعانى من سمنة مفرطة، أصبت على إثرها بمرض السكرى ونصحنى الأطباء بتخفيض وزنى الذى بلغ 125 كيلو جراما، مع الارتفاع المستمر للضغط، ومنذ عام قرر أحد الأطباء إجراء عملية تحويل مسار فى معدتى وبعدها بـ 3 أشهر بدأت تظهر أعراض الصفراء والشحوب فى وجهى وجسدى، وبعد ذلك بـ 6 أشهر أخرى، أصبت بغيبوبة ونزيف مستمر واتضح أن لدى قرحة بالمعدة وبإجراء التحاليل اكتشفت أننى مصابة بتليف كبدى".

وأكدت وفاء: بدأت أتابع فى مستشفى بميدان لبنان بالمهندسين، لكن بمرور الوقت بدأ الوضع يتدهور، كما أن الأطباء أهملوا حالتى وبدأت أشعر بضيق فى التنفس فعرضونى على أطباء متخصصين فى الصدر بمستشفى عين شمس التخصصى، وتبين بعد ذلك أن الرئة قد امتلأت بالمياه، وتم سحب 750 مل مياه، ومكثت 10 أيام حتى تماثلت للشفاء، وخلال تلك ألفترة طلبت المستشفى منى 12 ألف جنيه، وبعد ذلك ازدادت آلام الكبد وتم احتجازى مرة أخرى، بمستشفى عين شمس التخصصى 14 يوما آخرين بسبب الكبد ودفعت خلال تلك ألفترة 26 ألف جنيه.

وفاء تحتاج فص كبد

وتابعت وفاء أن المستشفى طلبت متبرعا بفص كبد، وقمنا بعمل إعلان فى الجرائد حتى حضر إلينا متبرع وصرفنا عليه 10 آلاف جنيه آخرين للتحاليل والإشاعات، لكن بعد ذلك تبين أن جهازه المناعى ضعيف وازدادت الديون علينا نتيجة لكل تلك المبالغ.

وبعد ذلك تدهورت حالتى الصحية واضطر أهلى إلى عرضى على طبيب آخر كشفه 700 جنيه، ولكن ما باليد حيلة فخرجنا من المستشفى دون إتمام العلاج لأن ليس لدينا ما يكفى من المصاريف للاستمرار بالمستشفى.

وأجهشت وفاء فى البكاء "للأسف من وقت لآخر بيجيلى غيبوبة كبد" وأحتاج إلى أن أمكث بالمستشفى لأحصل على رعاية طبية واستكمال المتابعة فثمن الغرفة 465 جنيها فى اليوم الوأحد.

وقالت وفاء الأعباء المالية لا تحتمل والديون أصبحت كثيرة، وعندى 5 أبناء بينهم ولد وحيد وأغلبهم فى الجامعات وبنت فى إعدادى وابنى الصغير فى الصف الثانى الابتدائى وعليا ديون نتيجة لفترات الاحتجاز بالمستشفى ومصاريف العلاج والتحاليل والإشاعات، بالإضافة إلى مصاريف وحالتى تزداد سوء كلما مكثت فى المنزل لأن غيبوبة الكبد تأتينى على فترات وبذلك أحتاج لرعاية خاصة داخل المستشفى .

وأضافت: أحتاج لمتبرع بفص كبد وتكلفة ذلك بحسب مستشفى عين شمس التخصصى 150 ألف جنيه، فى حين تكلفة العملية 325 ألف جنيه، بالإضافة إلى مصاريف المتابعة.

 

للتواصل مع الحالة تليفون / 01005497127  _ 01005492404

 

تشخيص طبى

تشخيص طبى

 

تقرير طبى عين شمس
تقرير طبى عين شمس

 

تقرير طبى لوفاء
تقرير طبى لوفاء

 

تقرير طبى مستشفى مصطفى محمود
تقرير طبى مستشفى مصطفى محمود

 

تقرير طبى
تقرير طبى

 

تقرير طبي
تقرير طبي

 

تقريرطبى
تقريرطبى

 

عمليه تحويل مسار
عمليه تحويل مسار

 

فاتوره مريض
فاتوره مريض

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق