اخبار مصر اليوم السبت 24 -6 -2017 عضو بـ"الشورى الإسلامي بالنمسا" عن حادث الحرم المكي: فاعلوه فقدوا عقولهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم أدان بهجت العبيدي عضو مجلس الشوري الإسلامي بالنمسا، الحادث الإرهابي الذي كان يستهدف الليلة الماضية الحرم المكي.

وقال بهجت العبيدي، إن فاعلي هذا العمل الارهابي لم يراعوا حرمة المكان المقدس، ولا حرمة الشهر الفضيل، ولا حرمة الأيام المباركات العشر الأواخر من رمضان المبارك، ولا حرمة المصلين، مؤكدا ان الإقدام والتجرؤ على كل تلك المحرمات فساد عقيدة، وخراب نفوس، وسقم قلوب، وانحراف عقول هؤلاء الذين يستهدفون الآمنين، ويشيعون الرعب في النفوس، والخوف والهلع في القلوب.

وأشاد عضو مجلس الشوري الإسلامي بالنمسا بالدور الرائع للشرطة التي استطاعت أن تحفظ دماء المصلين التي كانت مستهدفة في هذا العمل الإجرامي البشع.

وطالب بهجت العبيدي العالم كله بالعمل على قطع يد الإرهاب، بمنع تمويله، بغلق كافة المنافذ التي تموله ومحاسبة الأفراد والمؤسسات والدول التي تقف عونا للإرهاب، والتي توفر له الملاذات الآمنة، والمنابر الإعلامية والغطاء السياسي.

وأكد عضو مجلس الشوري الإسلامي بالنمسا، وقوف كافة المسلمين في النمسا وخارجها مع المملكة العربية السعودية، وكافة الدول التي تحارب الإرهاب، لتنقي صورة الإسلام من تلك الشوائب التي ألصقها به هؤلاء الإرهابيون وداعموهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق