اخبار مصر اليوم السبت 24 -6 -2017 شاهد.. تعليق الجمهور على خسارة الزمالك والأهلي في دوري الأبطال «فيديو وصور»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم حالة من الغضب سيطرت على الجماهير المصرية عقب هزيمة نادييّ " الأهلي، والزمالك، " المشاركيَن في البطولة الأفريقية الحالية، إذ تعرض الفريقان للخسارة خارج الديار بعدما سقط مؤخراََ الأحمر أمام الوداد المغربي والأبيض أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بنفس النتيجة 2-0.

في هذا الصدد رصدت كاميرا "صدى البلد" اراء الجماهير في أداء الأهلي والزمالك وهل قادران على الصعود لدور الثمانية.

في البداية أكد "رمضان سعد" أن الأهلي والزمالك يعانيان من تراجع مستوى العديد من النجوم على فترات متباعدة، وعلى رأسهم باسم مرسى، وعبد الله السعيد لاعبي الفريقين وغيرهم من اللاعبين الذين لم يقدموا المستوى المطلوب منهم خلال المباريات السابقة.

ويرى "حسن راضى" أن السبب الرئيسي الذي يعاني منه القطبان الكبيران هو إضاعة الفرص السهلة في المباريات، والتي كانت سببًا رئيسيًا في سقوط الأهلي والزمالك بعدة مباريات، خاصة في البطولات الأفريقية، مطالبا اللاعبين بالتركيز خلال الفترة المقبلة لتخطى العقبة والصعود لربع النهائي.

وابدي "نادر الصاوي" تحفظه على أداء لاعبي الأهلي والزمالك، بعد الهزيمة التي منى بها الفريقان في البطولة الأفريقية، مؤكداََ أن اللاعب المصري لم يعد قادرا على فرض أسلوبه، والاعتماد على أسلوب لعب هجومي مثلما كان يحدث في الماضي.

وأوضح "أحمد ربيع" أن مجموعة الأهلي والزمالك ببطولة دوري أبطال أفريقيا أصبحت صعبة للغاية، بعد خسارة الفريقين مؤخرا، مشيرًا إلى أن المباريات المقبلة في البطولة أصبحت لا تقبل القسمة على اثنين ولابد من الفوز لحسم التأهل إلى دور الثمانية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق