عاجل

اخبار مصر - القوات المسلحة توزع عبوات غذائية بنصف السعر فى المحافظات

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار مصر -

وزعت القوات المسلحة، اليوم الخميس، عبوات غذائية بنصف الثمن فى عدد من المحافظات.

ففى المنيا، وزعت الوحدات المحلية على مستوى جميع المراكز ما يزيد على 30 ألف كرتونة مواد غذائية، بلغ سعر العبوة الواحدة 25 جنيها، وفى مطروح، وزعت المنطقة العسكرية الغربية 40 ألف عبوة، على الأهالى بتخفيض 50%، وتم تخصيص 20 ألف عبوة لمدينة مرسى مطروح، و5 آلاف كرتونة للضبعة والسلوم وسيدى برانى وواحة سيوة.

وفى أسوان، بدأت القوات المسلحة فى توزيع الكرتونة الغذائية بنصف الثمن بالمنافذ الثابتة والمتحركة داخل مدن ومراكز المحافظة، بلغ سعر الكرتونة 25 جنيهًا، حيث يتم توزيعها بالتنسيق بين قطاع أسوان العسكرى والوحدات المحلية من خلال المنافذ الثابتة والتى تضم 5 منافذ فى مدينة أسوان ومنفذا فى كل من دراو وكوم أمبو وإدفو، بجانب تنفيذ منافذ متحركة والمنتشرة بجميع المراكز ومنها نصر النوبة.

وقال المحافظ مجدى حجازى أنه توجد منافذ أخرى تقوم بتوزيع السلع الغذائية على مستوى المحافظة بأسعار أقل من السوق، منها 12 منفذا تابعا للشرطة، بالإضافة إلى 40 مجمعا استهلاكيا تابعا لوزارة التموين.

ولفت إلى أنه جارٍ إنشاء مجمع استهلاكى بمنطقة العقاد بمدينة أسوان على مساحة 1000 م2، بتكلفة 7 ملايين جنيه، من ضمن 6 مجمعات جديدة مستهدف إنشاؤها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق