اخبار مصر - محمد بن زايد لشيخ الأزهر: مصر رائدة فى مواجهة الفكر المتطرف

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار مصر -

زار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بمقر إقامته فى العاصمة الإماراتية أبوظبى، حيث يترأس الإمام الأكبر الجولة الرابعة من الحوار بين حكماء الشرق والغرب.

وأعرب ولى عهد أبوظبى، خلال الزيارة، عن تقدير دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبًا لمصر الشقيقة وللدور الريادى الذى يقوم به الأزهر وشيخه العزيز فى العمل على مواجهة الفكر المتطرف ونشر الوسطية والسلام فى كافة ربوع العالم.

من جانبه، أعرب الإمام الأكبر عن عميق شكره وامتنانه لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ودولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبًا على دورهم فى خدمة الإسلام والمسلمين، ودعمهم للأزهر الشريف فى أداء رسالته العالمية، قائلا: "إن هذا ليس بمستغرب من الأصيل ابن حكيم العرب سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان".

يذكر أن الأمام الأكبر يترأس الجولة الرابعة من الحوار بين حكماء الشرق والغرب والتى تنعقد بين مجلس حكماء المسلمين والطائفة الأسقفية الإنجليكانية بكنيسة كانتربرى تحت عنوان "نحو عالم متفاهم متكامل"، فى العاصمة الإماراتية أبوظبى فى الفترة من 2 : 3 نوفمبر الجارى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق