اخبار مصر اليوم - شاهد| القوات المسلحة تثأر للعقيد رامي حسنين

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار مصر اليوم -

بعد مرور مايقرب من 5 أيام على استشهاد العقيد رامي حسنين، قائد كتيبة 103 صاعقة بالقوات المسلحة، جراء انفجار عبوة ناسفة لدى مرور السيارة المدرعة التي كان يقودها بشمال سيناء، تمكنت القوات المسلحة من مداهمة مواقع التكفيرين بسيناء، ونجحت قوات الجيشين الثاني والثالث الميداني مدعومة بعناصر الشرطة المدنية من استهداف مجموعة من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة.

 

ووفقا لبيان المتحدث العسكري للقوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تمكنت القوات من تصفية 6 من العناصر المسلحة خلال تبادل لإطلاق النيران مع القوات، والقبض على 4 آخرين من المشتبه بهم في محيط العمليات، كما تم ضبط بندقيتين آليتين ورشاش 14.5 ملم وقاذف آر بي جي ، و3 أجهزة إشارة ومجموعة من الملابس العسكرية الخاصة بالعناصر التكفيرية.

 

 

 

المداهمات أسفرت أيضا عن تدمير 4 سيارات و32 دراجة نارية تستخدمها العناصر التكفيرية في عملياتها العدائية ضد القوات المسلحة والشرطة المدنية ، وتدمير مخزن وقود وورشة لتصنيع الأسلحة، فضلا عن اكتشاف وتدمير 6 عبوات ناسفة تم تجهيزها لاستهداف قوات إنفاذ القانون على محاور التحرك المختلفة.

واستمرت أعمال التمشيط والمداهمة لتفتيش 36 منطقة زراعات تستخدمها العناصر التكفيرية في الاختباء وتجهيز عملياتها الإرهابية بنطاق مدن العريش ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء.

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق