اخبار مصر - أدوية أمراض نفسية تصيب 3 طلاب «ابتدائى» بالتسمم

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار مصر -

أُصيب 3 تلاميذ فى مدرسة "الخلفاء الراشدين" الابتدائية، فى منطقة غيط الصعيدى، وسط محافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، بحالة إعياء شديدة، إثر تناولهم عقار "كلوزابكس" الخاص بعلاج الأمراض النفسية والعصبية.

كان قسم شرطة محرم بك قد تلقى إخطارًا من المستشفى الرئيس الجامعى بوصول أ. ع. هـ، 11 عامًا، وأ. يـ. أ، 11 عامًا، وأ. م. ف، 11 عامًا، جميعهم طلاب فى مدرسة الخلفاء الراشدين، الكائنة فى منطقة الغيط الصعيدى بدائرة القسم، مصابين بتسمم ناتج عن تناولهم مادة غير معلومة، وتم حجزهم بقسم السموم فى المستشفى.

وقال مصدر مسؤول بإدارة وسط الإسكندرية التعليمية، إن الطلاب المذكورين مصابون بحالة إعياء وقىء على أثر تناولهم عقار "كلوزابكس" الخاص بعلاج الأمراض النفسية والعصبية، قام بإحضاره الطالب الأول من مسكنه.

وبسؤال والد الطالب الأول ع. م. أ، 40 عامًا، عامل رخام، قال، إن نجله توجَّه إلى المدرسة وأخذ العقار الدوائى الخاص به على سبيل الخطأ، وتناول منه هو وزملاؤه، ما أدى لحدوث إصابتهم، مشيرًا إلى أنه يُعالج من مرض عصبى.. تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة التى تولت سير التحقيقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق