اخبار محافظ الدقهلية يفتتح وحدة إسعاف شربين ويوفر 5 ملايين جنيه للمستشفيات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

الدكتور أحمد الشعراوي - محافظ الدقهلية

 

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، على الاهتمام بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع المستشفيات، التابعة لوزارة الصحة على مستوى الحافظة، من خلال سد العجز في المستلزمات الطبية اللازمة للتشغيل وخدمة المرضى.

جاء ذلك خلال قيام المحافظ، اليوم السبت، بافتتاح مبنى وحدة الإسعاف الجديدة بمدينة شربين، بعد تجديدها، وذلك بحضور الدكتور رامي الناظر، نائب رئيس هيئة الإسعاف، والدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، وعطيات سكرية، رئيس مركز ومدينة شربين، وأعضاء مجلس النواب الممثلين للمركز.

وتضم الوحدة الجديدة، التي تم تطويرها 4 سيارات إسعاف، مجهزة بكافة الإمكانيات ووسائل الإسعاف السريع، والجراحات البسيطة أثناء نقل المريض إلى المستشفى، وغرف الأكسجين والحضانات، ومبيت المسعفين والحركة واللاسلكي.

وأضاف الشعراوي، بأنه وجّه الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بسرعة الانتهاء من شراء جميع احتياجات المستشفيات بدائرة المحافظة بقيمه 5 ملايين جنيه، لسد الاحتياجات الملحة للمستشفيات، وتعظيم للخدمات الطبية المقدمة بها وتحسين مستوى أدائها.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة أن تكون وحدة الإسعاف مرتبطة مع المستشفيات بشبكة اتصالات، ما يساهم بتيسير عملية نقل المصابين والمرضي، والتوجيه السريع لأقرب مستشفى والتجهيز لاستقبال الحالات المرضية.
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق