عاجل

اخبار حل لغز التنقيب عن الآثار وإطلاق النار على الأمن في منطقة سقارة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

 

كشفت الأجهزة الأمنية غموض واقعة  تنقيب مجموعة من الأشخاص عن الآثار في منطقة قطب الرجال الأثرية، جنوب منطقة سقارة الأثرية وقيامهم بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات الأمنية، المعينة من قبل الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، ولاذوا بالفرار.

من خلال إجراءات البحث والتحرى حول الواقعة، بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، أسفرت الجهود الأمنية إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهم: (أحمد. ع. م - شهرته أحمد دبابة – 31 سنة – عامل - سبق اتهامه فى قضيتى "مخدرات")، و(سعيد ف.إ - شهرته أبوعباد – 35 سنة –عامل)، و(زكى ح.ز - شهرته أيمن - 29 سنة - خفير خاص)، و(حمدى ح.ز - شهرته سنبل - 23 سنة – سائق)، و(محسن ش.ع – 35 سنة – عامل)، و(هانى ش.ع – 36 سنة - عامل - سبق اتهامه فى قضيتى سلاح بدون ترخيص وضرب)، و(ماهر ق.أ – 32 سنة - عامل - سبق اتهامه فى قضية تعدى على أرض أثرية).

عقب تقنين الإجراءات، تم إعداد الأكمنة الأمنية، وتم ضبط المتهمين من الأول إلى الرابع، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، واتفاقهم على التسلل ليلاً إلى المنطقة الأثرية للحفر والتنقيب عن الآثار بمنطقة التبة الشرقية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق