عاجل

اخبار اليوم بالصور| أهالي طفل مختفي يتجمهرون أمام أبواب قسم شرطة ثان المحلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم تجمهر العشرات من أهالي ومواطني منطقة المنشية الجديدة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية منذ قليل أمام أبواب قسم شرطة ثان المحلة للمطالبة بإعادة نجلهم المختفي في ظروف غامضة وتحديد مكان احتجازه، لافتين أن الطفل تم إختطافه على أيدي سيدة ورجل يستقلان دراجة نارية "توك توك".

وكان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العقيد أشرف عمارة مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة ببلاغ من المدعو محمد الصعيدي 36 سنة مقيم بمنطقة المنشية الجديدة بدائرة القسم يفيد باختفاء نجله "آدم" 3 سنوات في ظروف غامضة على أيدي مجهولين.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها من كشف غموض واقعة اختفاء الطفل حيث وتم تشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير المباحث الجنائية والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود وعدد من ضباط فرع البحث لكشف موقع اختفاء الطفل والتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

وأفاد شهود عيان من أهالي منطقة المنشية الجديدة مسقط رأس الطفل مشاهدتهم له أثناء لهو بجوار منزل العائلة وقيام سيدة وبرفقتها رجل بخطفه أثناء استقلالهما دراجه نارية توك توك والفرار به.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق