وزير التنمية المحلية يصل سوهاج لتكريم عدد من رؤساء المدن والأحياء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم سوهاج محمود مقبول

إضافة تعليق

وصل منذ قليل، الدكتور هشام الشريف وزير التنمية  المحلية إلى مطار سوهاج الدولى، لبدء جولته التفقدية بمحافظة سوهاج، وتكريم عددا من رؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة، حيث استقبله الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

 

 

ومن المقرر أن يقوم الشريف بتكريم بعضا من رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى ونوابهم، ومنحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية، تقديرا لما بذلوه من جهد فى سبيل تنفيذ المهام المكلفين بها لخدمة المواطنين بمدن وقرى المحافظة، والصورة الحضارية التى ظهرت عليها المحافظة خلال الزيارة التى قام بها الوزير الأسبوع الماضى، فيما يخص الاهتمام بالنظافة والبيئة والتنسيق الحضارى فى شوارع وميادين سوهاج.

 

 

وعقب انتهاء التكريم سوف يقوم الوزير والوفد المرافق له، بالتوجه فى زيارة لمحافظة قنا، للتأكد من أن مشروع تنمية الصعيد فى محافظة قنا يسير فى مساره الصحيح لبدء تنفيذه رسميا من أول يناير العام الجديد، خاصة بعد اعتماد قرض البنك الدولى وقيمته 500 مليون دولار، لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية، وأشار إلى أن هذه المشروعات سيتم تنفيذها بمشاركة شعبية ومجتمعية من مواطنى المحافظات.

 

 

ومن المقرر أن يتضمن برنامج زيارة الوزير لقاء مع رئيس جامعة جنوب الوادى، كما سيتم عقد لقاء بحضور محافظ قنا، مع أعضاء مجلس النواب والجهاز التنفيذى بالمحافظة، لمناقشة برنامج التنمية المحلية لتنمية صعيد وخطة محو الأمية وخطة التشغيل والسكان.

 

 

كما سيتم عقد اجتماع مع رؤساء المراكز والوحدات المحلية القروية بالمحافظة، وتفقد مشروع تطوير عدد من المبانى غير المستغلة لاستخدامها لصناعة الملابس الجاهزة والمشغولات اليدوية والتراثية، لتشغيل ألف شاب وفتاة من أبناء المحافظة.

 

 

وسيتم تفقد مشروع استكمال الصرف الصحى بمدينة نقادة، ووضع حجر الأساس لإنشاء تكتل صناعى للصناعات الحرفية وزيارة المنطقة الصناعية بكلاحين فقط، ومشروع استكمال الصرف الصحى بمدينة قفط.

 

 

 


إضافة تعليق


أخبار ذات صلة

0 تعليق