اخبار مصر اليوم بالأسماء| مجلس جامعة الزقازيق يعتمد ترقيات وتعيينات جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم وافق مجلس جامعة الزقازيق، في جلسته الأخيرة برئاسة خالد عبدالباري، على تعيينات وترقيات جديدة شملت تعيين ومنح اللقب العلمي لـ31 عضو هيئة تدريس، ومعاونيهم بمختلف كليات الجامعة.

وفي كلية الطب البشري، وافق المجلس على تعيين ومنح اللقب العلمي لـ15 عضو هيئة تدريس، وتم تعيين سعيد محمد مرسي حسن مبارك في وظيفة أستاذ بقسم طب الأطفال، وتعيين أحمد محمد الحسيني في وظيفة أستاذ بقسم التوليد وأمراض النساء، ومنح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ لكل من ياسر فتحي علي عوض بقسم طب الأطفال، ومصطفى كامل أحمد يوسف بقسم جراحة المسالك البولية ومصطفى حسن عبدالسلام نصير بقسم الفسيولوجي.

كما وافق المجلس، على تعيين 7 في وظيفة أستاذ مساعد وهم: ناهد شحتة عبدالباقي محمد بقسم أمراض المخ والأعصاب، وأسامة عبدالعزيز محمد حسانين بقسم الجراحة العامة، وتامر السعيد النعيمي مصطفى بقسم الجراحة العامة، وطه عبدالوهاب بيومي بقسم الجراحة العامة، ومحمد محمود سليم إسماعيل بقسم جراحة المسالك البولية، ومحمد أحمد كامل محمد العزب بقسم جراحة المسالك البولية، ووليد عبدالله محمد عبدالسلام بقسم النساء والتوليد.

ومنح المجلس اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد، للدكتورة دعاء عبدالله محمد محمد شهبة بقسم طب الأطفال، كما وافق المجلس على تعيين كل من شيماء جمال محمد زين العابدين بقسم القلب والأوعية الدموية، ومحمد مصطفى حسن محمد بقسم الجراحة العامة في وظيفة مدرس بالكلية.

وفي كلية الطب البيطري، وافق المجلس على تعيين أسماء بدر مصطفى بدر طاحون في وظيفة أستاذ مساعد بقسم مراقبة الأغذية "الرقابة الصحية على الألبان ومنتجاتها".

وفى كلية الحاسبات والمعلومات، وافق المجلس على تعيين الشيماء عادل طنطاوي عبده في وظيفة مدرس بقسم نظم المعلومات.

وفي كلية العلوم، وافق المجلس على تعيين أحمد عبدالرحمن إسماعيل عبدالعزيز في وظيفة أستاذ بقسم النبات، ومنح عمرو لطفي صابر حنفي اللقب العلمي لوظيفة أستاذ بقسم الكيمياء.

كما وافق المجلس، علي تعيين منى حسين إبراهيم محمود في وظيفة أستاذ مساعد بقسم الفيزياء الحيوية، ومنح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد للدكتور أحمد السيد حسن حماد بقسم الفيزياء، كما وافق المجلس على تعيين مروة أحمد ثروت عبدالعزيز في وظيفة مدرس بقسم علم الحيوان.

وفي كلية التربية النوعية، وافق المجلس على تعيين أحمد بديع محمد إبراهيم في وظيفة أستاذ بقسم التربية الموسيقية، وياسر عبدالعال سليم عليوة في وظيفة أستاذ مساعد بقسم الاقتصاد المنزلي، وتعيين إنجي منير نصحي عطية في وظيفة مدرس بقسم التربية الموسيقية.

أما في كلية الزراعة، وافق المجلس على تعيين همت كمال الدين محمود أبوالمعاطي بقسم الإنتاج الحيواني، وشيماء عبدالرحمن هاشم محمد بقسم الاقتصاد الزراعي تخصص إرشاد زراعي في وظيفة أستاذ مساعد بالكلية.

وفي كلية التربية الرياضية بنين، وافق المجلس على تعيين كل من  خالد أحمد محمد محمد بقسم التدريب الرياضي، وجمعة محمد عثمان بقسم نظريات وتطبيقات الرياضات المائية في وظيفة مدرس بالكلية.

وفي كلية الحقوق، وافق المجلس على منح سامح عبدالواحد محمد التهامي اللقب العلمي لوظيفة أستاذ بقسم القانون المدني، وتعيين دينا إبراهيم أمين عبدالمجيد في وظيفة مدرس بقسم القانون المدني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق