اخبار مصر اليوم الاثنين 1 -1 -2018 «مميش» يشهد حفل تكريم العاملين بالهيئة المحالين للمعاش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم شهد الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة احتفالية تكريم 382 من العاملين الذين بلغوا سن التقاعد بالإدارات المختلفة بالهيئة في مدن القناة ومكاتبها الرئيسية، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة وقياداتها، ومجموعة من العاملين بصندوق التأمين الخاص للعاملين بالهيئة، وذلك بالصالة المغطاة الرئيسية التابعة للهيئة بالإسماعيلية.

وأشار رئيس الهيئة إلى أهمية العنصر البشري باعتباره الدعامة الأساسية للتنمية على الدوام، مؤكدًا حرص الهيئة على الاستفادة من خبرات العاملين، وخلق كوادر جديدة بصفة مستمرة من خلال توفير بيئة عمل مناسبة تهتم بالتدريب المستمر وصقل الخبرات.

كما شدد الفريق مميش على أن الهيئة لا تنسى أبناءها، واعدًا بتطوير حزمة الخدمات الاجتماعية والصحية لأرباب المعاشات وتلبية كافة احتياجاتهم تقديرًا لمجهوداتهم الجليلة.

وأوضح الفريق مميش أن هيئة قناة السويس استطاعت تنويع مصادر دخلها، وألا تقتصر على رسوم العبور من خلال استراتيجية عمل تتضمن تطوير أنشطتها واستحداث أنشطة جديدة، بالإضافة إلى تبني مشروعات تنموية وخدمية، وهو ما تكلل بالنجاح في افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لسلسلة من الإنجازات تشمل المرحلة الثانية من مشروع الاستزراع السمكي ومشروع الكباري العائمة وتدشين السفينة أحمد فاضل، بما يصب في مصلحة الاقتصاد القومي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق