اخبار مصر المجتمعات العمرانية: خطتنا لعام 2017 تحققت بنسبة 100%

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أكد المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، أن خطة العام المالي الحالي 2017-2018 لتنفيذ المشروعات في كل المدن تحققت بنسبة 100% من المستهدف، وذلك حتى 30-12-2017.

وأوضح، خلال اجتماع عقده مع رؤساء أجهزة المدن الجديدة، أنه سيتم استرداد منظومة المياه والصرف الصحي بمعظم المدن الجديدة بالكامل خلال أيام، وذلك بالتنسيق مع شركات المياه والصرف الصحي.

واستعرض عبدالمطلب، موقف تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي، وكلف نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بضرورة استكمال صرف التعويضات فورًا لشركات المقاولات، كما وجه بسحب الأعمال من الشركات غير الجادة على الفور، وكذا سحب الأعمال من الشركات المتعثرة في تنفيذ أي مشروع من المشروعات القومية، والتأكيد على التزام جميع المدن بالانتهاء من خطتها لتسليم الوحدات تمهيدًا للإعلان عن تسليمها للحاجزين، طبقًا للخطة المسبقة مع صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي والهيئة.

وخلال الاجتماع، تم استعراض موقف تنفيذ مشروع سكن ونسب تنفيذ المدن، حيث وصلت نسب الإنجاز في بعض المدن إلى 50%، وشدد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، على ضرورة الاهتمام بالانتهاء من التنفيذ في المواعيد المحددة، وأيضًا الاهتمام بجودة تنفيذ الوحدات.

وشدد عبدالمطلب، على ضرورة الانتهاء من أعمال المرافق للأراضي بالقرعات المختلفة، التي تم طرحها، والتنبيه على رؤساء أجهزة المدن بالانتهاء من أعمال المرافق طبقًا للتوقيتات الزمنية التي تم تحديدها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق