اخبار مصر اليوم الخميس 14 -12 -2017 «الكونجرس» يقيم احتفالية كبرى لتكريم السادات لدوره فى عملية السلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم يقيم الكونجرس الأمريكي احتفالية كبري لتكريم الرئيس الراحل أنور السادات فى الـ 25 من ديسمبر العام المقبل بمقر مجلس الشيوخ الأمريكي.

وقالت السيدة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل أنور السادات أن مجلس الشيوخ الأمريكي "الكونجرس" قرر خلال دعوته لي منذ عدة أيام فى واشنطن أن يكرم الرئيس الراحل أنور السادات فى عيد ميلاده القادم وتقديم "ميدالية ذهبية" لدوره فى عملية السلام فى الشرق الأوسط.

وأكدت "السادات"، في تصريحات خاصة لـ«صدى البلد»، أن التكريم سيكون 25 ديسمبر العام المقبل بمقر الكونجرس الأمريكي وستكون احتفالية يشهدها العالم تقديرا للرئيس الراحل ودوره في عمليات السلام التي قام بها وقدمها للشعوب حقنا للدماء.

وأضافت: "الكونجرس قرر تسليمي الميدالية الذهبية في عيد ميلاد الرئيس السادات تقديرا له ولجهوده"، موضحة أنها منذ بداية الشهر الجاري وهي بأمريكا من أجل لقاء مبعوث ترامب لعملية السلام بالشرق الأوسط في ذكرى خطاب السادات أمام الكنيست الإسرائيلي وعادت إلى القاهرة أمس الأربعاء.

يذكر أن جيهان السادات اجتمعت بداية الشهر الجاري مع مبعوث "ترامب" لعملية السلام في الشرق الأوسط في ذكرى خطاب الرئيس أمام الكنيست.

أخبار ذات صلة

0 تعليق