اخبار مصر اليوم الجمعة 1 -12 -2017 تقرير المدير المالي لصيادلة القاهرة: 33 ألف جنيه فائض في ميزانية 2015

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم أفاد تقرير مراقب الحسابات والمدير المالي، أنه تم مراجعة المركز المالي لنقابة صيادلة القاهرة، والمعدة في 31 ديسمبر 2015، وكذلك قائمة الإيرادات والمصروفات عن الفترة من يناير 2011 حتى ديسمبر 2015، وفقا المستندات والمعلومات في ضوء أسس ومعايير محاسبية.

وقال المدير المالي، خلال تقريره الذي عرضه على الجمعية العمومية المنعقدة الآن للنقابة، إنه تم تقويم الأصول الثابتة للنقابة بنفس النسب والطريقة المطبقة في السنوات السابقة، مشيرا إلى أن النقابة لديها نظام محاسبي يفى بالغرض وتم تشغيله باستخدام الحاسب الالكتروني.

وأضاف، أن قائمة المركز المالي المعدة في فترة نهاية ديسمبر عام 2015، تعبر عن المركز المالي للنقابة، مشيرا الى أن قائمة الإيرادات والمصروفات عن الفترة من يناير 2015 حتى نهاية ديسمبر 2015، أظهرت فائضا في الإيرادات قدره 33359 جنيها، لافتا إلى أن الفائض يمثل زيادة في الايرادات عن المصروفات خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى زيادة الودائع الخاصة بالنقابة إلى 67 ألف جنيه زيادة.

وتعقد نقابة صيادلة القاهرة، بمقر اتحاد المهن الطبية بالأزبكية، الانعقاد الثاني لجمعيتها العمومية العادية، وسط حشد من صيادلة بالمحافظات المختلفة.

ويتضمن جدول أعمال العمومية، التصديق على الميزانية الخاصة بالنقابة عن عام 2015، واستعراض تقرير الامين العام، بالاضافة إلى تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، إضافة إلى تقرير مراقب الحسابات، بالإضافة إلى استعراض الجهود المبذولة من جانب النقابة ضد سلاسل الصيدليات.

ومن المنتظر أن يتم عرض توصيات جديدة على الجمعية العمومية بخصوص السلاسل والتصويت عليها، إضافة إلى مناقشة مشروع قانون التأمين الصحى، والخروج بتوصيات حوله، لإرسالها للنقابة العامة، معتبرين أن مشروع القانون الذى يناقشه البرلمان حاليًا يثير القلق لدى الصيادلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق