اخبار مصر اليوم بالصور| أهالي كفر الشيخ يطالبون بالقصاص من قاتل النقيب مصطفى بدوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم نظم المئات من شباب وأبناء محافظة كفر الشيخ، قبل قليل مسيرة حاشدة انطلقت من أمام مسجد الخياط بمدينة كفر الشيخ، مرورا بعدد من الشوارع منها شارع الخليفة المأمون، الذي شهد واقعة استشهاد النقيب مصطفى سمير بدوي، الضابط بإدارة مرور كفر الشيخ، الخميس الماضي بعدما أطلق شاب النار عليه بشارع الخليفة المأمون بمدينة كفر الشيخ أثناء فحص السيارة التي كان يستقلها للمطالبة بإعدام قاتله.

وحمل الشباب والفتيات لافتات والسيدات صورا للشهيد ولافتات تطالب بالقصاص من القاتل ولافتات بها عبارات حداد على روح الشهيد وأخرى دُون عليها الإعدام لقاتله، وتطوف المسيرة الآن شوارع المدينة.

ويردد المشاركون في المسيرة هتافات عدة منها "يا شهيد نورك نور قتلك كلب خسيس مسعور"، "يا شهيد افرح افرح لك في الجنة أجمل مطرح"، "يا شهيد نام وارتاح القصاص من السفاح"، يا شهيد نام واتهنى الإعدام لابن البنا"، "يلا يا كفراوية العدالة جاية يلا يا رجلتنا القصاص غايتنا، يلا ياشبابنا الإعدام مطلبنا"، وذلك للطالبة بإعدام القاتل الذي مثل جريمته الثلاثاء الماضي وسط حراسة أمنية مشددة.

وقال مصطفى الجميل، أحد الداعين للمسيرة إنهم خاطبوا مديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء أحمد صالح الأنصاري، مدير الأمن، وقدموا طلبا للحصول على موافقة لعمل المسيرة السلمية دعما لأسرة الشهيد.

وأضاف أحمد أبو شعيشع، أحد الداعيين للوقفة، أن أهالي كفر الشيخ تبرعوا بعمل لافتات حداد على روح الشهيد بالإضافة إلى بنرات للمسيرة، وقام سائقوا السيارات بكافة أنواعها بتعليق صور الشهيد على زجاج سياراتهم بالإضافة إلى قيام شباب كفر الشيخ بتدشين صفحات وجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وجمع تبرعات لعمل صدقة جارية على روح الشهيد.

وكان "يونس. أ" 24عاما، قاتل الشهيد، قد مثل جريمته الثلاثاء الماضي بعدما أصدرت نيابة كفر الشيخ قرارا بتجديد حبس المتهم  15 يوما عقب اعترافه بقتل الضابط الشهيد وذلك في التحقيقات التي أجراها محمود العشري، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، في القضية رقم 15157 لسنة 2017، جنايات قسم أول شرطة كفر الشيخ، واستمعت النيابة لأقوال الشخصان اللذان كان يرافقا المتهم بالاضافة إلى أقوال بعض الشهود من المواطنين وضباط الشرطة الذين كانوا برفقة الشهيد فى اللجنة المرورية.

يذكر أن المئات من أهالي المحافظة خرجوا مساء أمس الخميس، في مسيرة طافت شوارع المدينة مطالبين بإعدام قاتل الشهيد  وأصروا اليوم على الخروج فى مسيرة حاشدة تضم الآلاف من أبناء المحافظة عقب موافقة قوات الشرطة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق