مصطفى الشوربجى رئيسا لنادى زفتى الرياضى والنجار نائبا له

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم اغلق في السابعه مساءا باب التصويت لأعضاء الجمعيه العموميه في انتخابات نادي زفتي الرياضي بمحافظة الغربيه .

 

وأعلنت نتيجة الانتخابات بفوز مصطفى الشوربجي الدوره الثانية على التوالي رئيسا لنادي زفتي الرياضي ، ومحمد يوسف النجار نائبا له ، وشريف نجا أمينا للصندوق ، مصطفى البنهاوي و أحمد عكاشه ومحمود الزيني ومحمد أمين وعمرو مختار أعضاء فوق السن ، وبجاد الشافعي و شادي العايدي أعضاء تحت السن .

كانت  الانتخابات قد شهدت منافسة كبيرة من قبل المرشحين الذين يسعون للحصول على أصوات أعضاء الجمعية العمومية الذين حق لهم التصويت، والذين بلغ عددهم 3250 عضوا.

وتنافس كل من مصطفى الشوربجي ورشاد محمد رشاد العائد إلى سباق الانتخابات منذ يومين بعد الحصول على حكم من المحكمه الرياضية على مقعد الرئيس، ويتنافس كل من محمدالنجار  ونجوى كشك للفوز بمقعد "نائب الرئيس" وحسام القططي وشريف نجا على مقعد أمين الصندوق، وعلى مقعد الأعضاء "فوق السن" تشهد الانتخابات منافسة قوية من جانب كل من مصطفى البنهاوي ومحمد قراقيش ومحمد أمين ومحمود الزيني وعمرو شرشرة وأحمد عكاشة وتامر أمين وخالد منصور وسامي إسماعيل والسعيد جابر، بينما يتنافس كل من شادي العايدي وبجاد الشافعي وأحمد البرديني ومحمد عجاج على مقاعد العضوية لـ"تحت السن.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق