رئيس "منوف": رفع 2000 طن قمامة وإنارة 2340 كشاف ليد بطرق المدينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم المنوفية _ محمد فتحى

قال المهندس مجدى عبده أبو السعد رئيس مركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية، إنه تم خلال الفترة الماضية رفع نحو ما يقرب من 2000 طن قمامة من جميع الوحدة المحلية التابعة للمركز، بالإضافة إلى تسوية معظم الطرق ورفع الأتربة، وذلك خلال حملات مكبرة بمشاركة جميع الوحدات.

وأضاف أبو السعد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم إنارة جميع الطرق الرئيسية بحوالى ما يقرب من 2340 كشاف إنارة "ليد" وذلك لتوفير الطاقة الكهربائية، وخاصة طريق شببن الكوم _ قويسنا، طريق القاهرة _طنطا المار من المدينة وجميع مداخل قرى المركز.

وأشار إلى أنه جارى العمل على تغير جميع كشافات الانارة بجميع قرى المركز الى كشافات ليد لتوفير الطاقة، وإحداث إضاءة عالية الجودة، وذلك لتجنب حدوث حوادث الطرق.

وأضاف "أبو السعد" أنه يتم تطوير جميع ميادين المدينة لكى تكون المدينة فى أحلى صورة وتطوير الحدائق العامة لكى تكون فى استقبال المواطنين، ومن أشهر تلك الميادين التى يتم تطويرها هو ميدان سليمان متولى أقدم ميادين المدينة، بالإضافة إلى العمل على رصف العديد من الطرق الرئيسية بالمدينة وقرى المركز فى إطار الخطة المعتمدة من المحافظة.

وأكد على استمرار الحملات التفتيشية والجولات المفاجئة على كافة القطاعات الخدمية بدائرة المركز ولرفع مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق